فعاليات

متحف المستقبل يحصد لقب “مخطط المستقبل”

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

قدمت “جونسون كونترولز” ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الصحية والمستدامة ، لقب “مخطط المستقبل” ، إلى متحف المستقبل التابع لمؤسسة دبي للمستقبل ، وسلّم جورج أوليفر ، رئيس مجلس الإدارة ، الجائزة إلى خلفان بلهول ، المدير التنفيذي للمؤسسة.

وبهذا التكريم ، ينضم متحف المستقبل إلى مجموعة المؤسسات المبتكرة العالمية ، التي حققت قفزة كبيرة في جهود التحول الذكي ، من خلال تطبيق تقنية “أوبن بلو” الرقمية من الشركة.

Advertisement

وتعليقاً على نيل متحف المستقبل هذا اللقب العالمي ، قال “جورج أوليفر”: يعكس متحف المستقبل قدرات دولة الإمارات على تخيل وتصميم الحياة المستقبلية ، وقد تمّ تصميم وتطوير مبنى متحف المستقبل ، ليس فقط لعرض مبادرات المستقبل ، بل أيضاً لتأكيد الالتزام بالاستدامة البيئية من خلال التحديث المستمر للمعرفة التي نملكها اليوم.

من جانبه ، قال “محمد خالد” ، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وإفريقيا في الشركة : يشرفنا العمل جنباً إلى جنب مع قادة المستقبل لتحقيق رؤية سامية للحياة. كما يسعدنا اختيار متحف المستقبل كرائد في تبني تقنية “أوبن بلو” لمساهمته الفريدة والمميزة.

يقع متحف المستقبل في دبي ، ورسّخ مكانته الريادية في العالم واحداً من أكثر المباني شهرةً وتميزاً. ويمثل المتحف مكاناً مثالياً لعرض الخدمات والمنتجات المبتكرة المستقبلية. ويبلغ ارتفاع واجهته 77 متراً ، وهي مصنوعة من الفولاذ والزجاج وتضم 1024 لوحة فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى