فعاليات

لجنة الصحفيين بــ “محافظة ظفار” .. تعقد لقاءها السنوي الأول

متابعة : محمد بن العبد مسن

Advertisement

نظمت جمعية الصحفيين العُمانية ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظة ظفار  لقاءها السنوي الأول مع أعضاء الجمعية بالمحافظة وذلك بمنتجع ميلينيوم بصلالة بحضور عدد من الإعلاميين والمدعوين.

وقال باسل بن محمد الرواس رئيس لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار  أن جمعية الصحفيين العُمانية تعمل على  حماية مباديء العمل الصحفي انطلاقا من ثوابت المجتمع وآداب المهنة ووفقا للنظام الاساسي للدولة والقوانين المعمول بها في السلطنة. وكذلك المساهمة في النهوض بالصحافة العُمانية لتكون الوجه المعبر والصادق عن سلطنة عُمان في كافة المحافل العربية والإقليمية والدولية. إلى جانب الارتقاء بالمستوى الثقافي والمهني للصحفيين عن طريق عقد دورات في العمل الصحفي واللقاءات الإعلامية.

Advertisement

لجنة ظفار 2

من جانبه أشار محمود بن سهيل تبوك نائب رئيس لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار أن هذا اللقاء يمثل إنطلاقة حقيقية لأعمال اللجنة والتي يتم جميعها عبر التنسيق المباشر مع مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية التي تسعى دوما نحو تسخير كافة الإمكانيات وتوفير كل ما من شأنه الرقي بالعمل الصحفي لأعضائها المنتسبين. مشيداً بجهود كافة الجهات الحكومية والخاصة التي تسهم وتدعم أهداف الجمعية متمنيا استمرارية هذا التعاون البناء وتحقيق الشراكة المجتمعية التي ينشدها الجميع.

الجدير بالذكر أن الانضمام  للجمعية يعتبر عملا تطوعيا يهدف من خلاله إلى  خدمة العمل الصحفي وبذل أقصى جهد ممكن للنهوض بأهداف الجمعية من خلال المساهمة  في جميع نشاطات الجمعية في حدود القدرات والإمكانيات والعمل على تشجيع مختلف النشاطات التي تقوم بها الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى