فعاليات

صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب آل سعيد يفتتح “بيت العيلة”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

افتتح صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب آل سعيد ، المجمع التجاري “بيت العيلة” بدار الزين السكني بولاية السيب ، وذلك بحضور ملحق الدفاع المصرى العقيد أ. ح رامي عبدالوهاب ، وعدد كبير من كبار الشخصيات والشيوخ ، وأعضاء مجلسي الشورى والدولة.

وقال رفعت المصري رئيس مجلس ادارة شركة معبر القوافل للمعارض والمهرجانات أن المجمع التجاري “بيت العيلة” يقع في كمبوند سكني يتكون من أكثر من 300 فيلا  ، جميع الفيلل للعائلات وبه خصوصية للأُسر والتجمع العائلي بين الجيران بالحدائق وحمامات السباحة وإقامة الفعاليات والمناسبات ولذلك أُطلق على المبنى التجاري “بيت العيلة”.

Advertisement

افتتاح بيت العيلة 2

وأضاف رفعت المصري أن مجمع دار الزين التجاري بولاية السيب – سور آل حديد  يتكون من عدة طوابق ،  الطابق الأرضي يضم  حضانة للاطفال ، ومغسلة ملابس، وميني سوبر ماركت ، بالإضافة الى حمام سباحة يتضمن أكاديمية لتعليم السباحة ولعبة مائية للأطفال والمسبح مزود بتسخين المياه وبديل الكلور وجهاز لقتل الميكروبات ، والفترة الصباحية خُصِصَتْ لدخول النساء فقط.

افتتاح بيت العيلة 3

ويشمل الطابق الأول  مركز لياقة بدنية ( جيم -كلاسات – زومبا –  أكاديمية ايكيدوه – كاراتيه ) وخصصت الفترة الصباحية للنساء وللجيم يوجد مدربة للنساء ، والفترة المسائية للرجال ، والأكاديميات يوجد مدربين رجال ، وقسم منطقة ألعاب أطفال قيد الإنشاء.

افتتاح بيت العيلة 4

أما الطابق الثاني بحتوي على كافي شوب زيزو يتكون من عدة أنشطة ، بلي أستيشن 5 – بلياردو – شاشة عرض بالساحة الخارجية لمتابعة المباريات -واستقبال أعياد الميلاد والمناسبات.

افتتاح بيت العيلة 5

وقال رجل الأعمال رفعت المصري أن إدارة المبنى قررت تخصيص كارت اشتراك موحد من الممكن لأي فرد من أفراد الأسرة استخدامه في أي نشاط ( الكافيه – الجيم -حمام السباحة )  والكارت مشحون بعدد ساعات 20 ساعة ، من الممكن دخول أي نشاط ويُخصم عدد الساعات المستخدمة فقط.

افتتاح بيت العيلة 6

أي أن زيارة المجمع التجاري زيارة عائلية للأسرة يستفيد منها كل أفراد الأسرة الأب والأم والأولاد ، ويمكن للجميع استخدام الجيم أو الكافيه أو الألعاب وحمام السباحة.

افتتاح بيت العيلة 7

ومن الممكن أن يدخل الزائر  أي نشاط بالساعة فقط لايُشترط أن يكون لديه عضوية  ، كما ان المبني يستقبل زبائن من خارج المجمع  سواء للأنشطة الترفيهية أوالكافيه أو أعياد الميلاد والمناسبات ، ويكون الدخول من بوابة الخدمات المقابلة للمبني التجاري مباشرةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى