فعاليات

شركة تنمية أسماك عُمان تختتم مشاركتها في معرض المأكولات البحرية في برشلونة

برشلونة : هرمز نيوز

Advertisement

اختتمت مجموعة تنمية أسماك عُمان (الذراع الاستثماري لجهاز الاستثمار العُماني في قطاع الثروة السمكية) مشاركتها في معرض المأكولات البحرية الذي استضافته مدينة برشلونة الإسبانية خلال الفترة (23 – 25 أبريل 2024).

وحظيت منتجاتها بإشادة واسعة النطاق لالتزامها بالاستدامة والتميز ، وبرزت منتجات شركة تنمية أسماك عُمان من بين أكثر من 2000 مشارك أوروبي وعالمي ، واستقبلت القاعة التي يوجد فيها جناح المجموعة بالمعرض أكثر من 35000 زائر ، يتوقُون لاستكشاف الشراكات مع المؤسسة المتخصصة في الممارسات المسؤولة.

Advertisement

وكان معرض برشلونة بمثابة منصة لتعزيز العلاقات مع المستهلكين والشركات، الذين يبحثون عن منتجات المأكولات البحرية من مصادر مأمونة.

وشهد جناح الشركة في المعرض ، الذي لاقى إقبالا كبيرا حيث سلّط الضوء بشكل بارز على مجموعة من منتجاتها المتنوعة، بما في ذلك عمليات صيد الأسماك ذات المستوى العالمي ، ومنتجات تربية الأحياء المائية، لتكون واحدة من أكبر شركات التعليب والمعالجة في الشرق الأوسط.

وقد أبدى الزوار إعجابهم بالجهود التي تبذلها تنمية أسماك عُمان لتقديم المأكولات البحرية عالية الجودة مع تقليل التأثير البيئي.

ومن خلال التركيز على التوريد والإنتاج المسؤولين ، اغتنمت الشركة الفرصة لاستكشاف أسواق وقطاعات جديدة في المعرض ، ووفّر معرض برشلونة ، منصة متميزة لعرض التزام الشركة بالاستدامة أمام الجمهور العالمي، ما مهّد الطريق للنمو والتوسع.

وأوضح سالم المعمري مدير عام الاستثمار بمجموعة تنمية أسماك عُمان ، أن المعرض يعد منصة مميزة لإظهار التزام الشركة بإنتاج المأكولات البحرية المسؤولة وتعزيز الشراكات الهادفة وجذب الاستثمارات إلى سلطنة عُمان.

وعرض المنتجات والخدمات ، بما في ذلك منتجات تربية الأحياء المائية المستدامة ، وعروض المأكولات البحرية المتميزة ، وحلول المعالجة المبتكرة.

وأعرب المشاركون الأوروبيون والعالميون بالمعرض الإسباني عن اهتمامهم بالشراكة مع مجموعة تنمية أسماك عُمان؛ إدراكا منهم جميعا لقيمة التوافق مع منظمة مرموقة تدعم أعلى معايير التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى