فعاليات

شباب “خليك إيجابي” بالإسكندرية ينظم احتفالية بمناسبة يوم السعادة على شاطئ المندرة

متابعة : أحمد سالم الملواني

Advertisement

خليك إيجابي 2

قام شباب خليك ايجابي بالإسكندرية بتنظيم احتفالية علي شاطئ المندرة بمناسبة اليوم العالمي للسعادة ، والذي يأتي في إطار خطة عمل مبادرة صناع السعادة ، والتي تتم منذ ٦ سنوات منذ بداية تأسيس الجمعية.

Advertisement

خليك إيجابي 3

اشتمل الحفل على فقرات فنية وغنائية متنوعة ، ومسرح عرايس مقدم من فريق أبو عوف للفنون ، وسكتنا واحدة ، وستار شو ، وتم علي هامش الفعالية توزيع الهدايا والفوانيس علي الأطفال وسط فرحة الحضور سواء من حالات وأسر الجمعية أو من رواد الشاطئ من أهالي الاسكندرية.

خليك إيجابي 4

وتحدث رامي يسري رئيس جمعية “خليك ايجابي” ومؤسس المبادرة قائلاً : “فكرتنا بسيطة من أول يوم بندور علي أبسط حاجة ممكن نفرح بيها الناس وفي نفس الوقت نفرح معاهم”.

خليك إيجابي 5

وأضاف : “المبادرة تحت رعاية محافظة الإسكندرية ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية والإدارة المركزية للسياحة والمصايف ،

خليك إيجابي 6

وبننزل تقريبا في كل المناسبات والأعياد (رمضان -عيد الفطر -عيد الاضحي – الكريسماس -المولد النبوي -عيد الشرطه – وثورة يناير -٣٠ يونيو -احتفالات اكتوبر – عيد اسكندرية القومي) ،

خليك إيجابي 7

احنا في أي مناسبة بنحاول نبقا وسط الناس ، بجانب حفلاتنا في يوم اليتيم وعيد الأم وبنشارك كمان في رحلات الجمعيات التانية طوال الصيف في شواطئ الاسكندرية بالتنسيق مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى