فعاليات

الساحل الشرقي لتنظيم الفعاليات .. تنظم لقاء رواد الأعمال بمدينة سندان الصناعية

متابعة : سليمان أولادثاني

Advertisement

سندان 2

نظمت شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض والفعاليات ، لقاء رواد الأعمال بمدينة سندان الصناعية ، وذلك بالتعاون مع ادارة سندان ، ومركز إغناء للاستشارات الاقتصادية وخدمات التدريب ، ودعم من الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ،وذلك تحت رعاية سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق.

Advertisement

بدأ الملتقى بكلمة سعادة ناصر بن راشد العبري والتي أكد من خلالها على أهمية هذه اللقاءات والتعريف بالمشاريع العُمانية والتعاون بين رواد الأعمال.

سندان 3

كما قدمت الهئية  العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورقة عمل استعرضت فيها الخدمات التي تقدمها ريادة لرواد الأعمال والوسائل المتاحة لاصحاب المشاريع لانجاح مشاريعهم.

بعدها قدمت ادارة سندان عرض تعريفي لمدينة سندان والخدمات التي بها والتي يمكن أن تقدمها لرواد الأعمال.

سندان 4

تبع ذلك عدة ورقات عمل ، بدأت بورقة عمل للأستاذة شيخة الأخزمية في مجال الابتكار والمليكة الفكرية ، أما الورقة الثانية فقدمها اسحاق الشرياني المتخصص في دراسات الجدوى الاقتصادية استعرض فيها سمات رجل الاعمال الناجح ، والورقة الثالثة قدمها الاستاذ سيف الحضرمي حول كيفية التسويق الصحيحية لأصحاب المشاريع و منتجاتهم ، والورقة الأخيرة كانت مع الدكتور أحمد كشوب الذي استعرض بعض الأرقام والتحليلات الاقتصادية في السوق وبعض النصائح التي يجب على رواد الاعمال التحلي بها.

بعدها تم فتح باب المناقشة والأسئلة والاستفسارات ، وفي ختام الملتقى تم تكريم مقدمي أوراق العمل والداعمين لهذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى