أخبار محلية

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية

صور: حمد بن صالح العلوي

Advertisement

عقد المجلس البلدي لمحافظة جنوب الشرقية صباح يوم أمس الثلاثاء من ديسمبر لعام 2021 اجتماعه الثالث من السنة الخامسة للفترة الثانية، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس وبحضور جميع الأعضاء.

تم خلال الاجتماع اعتماد محضر الجلسة الثانية لعام 2021م ومناقشة عدة محاور من أهمها أضرار أشجار الغويف – المسكيت والاستخدام الخاطئ للمبيدات والأسمدة الكيماوية وآثارها ومسار مشروع خط أنبوب المياه بولاية جعلان بني بو علي.

Advertisement

المجلس البلدي 2 rotated

كما تم استعراض الردود الواردة من الجهات الحكومية ومنها دراسة وإعادة تصميم الشارع العام المؤدي إلى المستشفى جنوب ولاية مصيرة وتخصيص موقع لوقوف الشاحنات والمعدات الثقيلة بكل ولاية من ولايات المحافظة.

بالإضافة الى الردود الواردة من شركة كهرباء مزون حول موضوع توصيل خدمة التيار الكهربائي إلى المخططات السكنية (المديفيع وسيح العنب والرباعية) بولاية جعلان بني بو علي وموضوع توصيل خدمة التيار الكهربائي إلى المخططات السكنية (شياع (3 -6 -7) – العيجة (4 – 5)) بولاية صور.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي من شأنها المساهمة في تطوير وتنمية المحافظة في الجوانب الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى