أخبار عربية

مجلة CEO Monthly تختار سالم المطروشي أفضل رئيس تنفيذي في الامارات

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

رئيس تنفيذي 2

حقق الفاضل سالم المطروشي ، الرئيس التنفيذي لشركة تسليح القابضة ، نجاحًا جديدًا باختياره أفضل رئيسًا تنفيذيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في مجال توريد المعدات العسكرية لعام 2022 ، وفقًا لمجلة CEO Monthly الشهرية التي تصدرها دار النشر العالمية المعروفة ” Al Global Media” ، وتختص بتكريم وتقدير الرؤساء التنفيذين المتميزين على مستوى العالم على قيادتهم المؤثرة ومساهمتهم الضخمة في إنجاح مؤسساتهم.

Advertisement
maharat

تمكنت شركة تسليح القابضة الاماراتية برئاسة المطروشي من تحقيق النجاح تلو الآخر ، كالمشاركة الناجحة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية (ADIHEX)، الذي أتاح لها استعراض أسلحتها الحديثة ذات الجودة العالمية العالية ، الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانتها في السوق المحلية والعالمية على حدٍ سواء.

وفي ظل ادارته الناجحة ، تهدف تسليح إلى تجاوز سقف توقعات عملائها ومنحهم خدماتٍ تتوافق مع أحدث الابتكارات وأعلى المعايير. وتتلخص أهداف فريقه باكتشاف التطورات التكنولوجية ومواكبتها لتعزيز فعالية المعدات العسكرية وسبل إنفاذ القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة جنبًا إلى جنب مع تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة لعملائهم وبلادهم.

وتتمحور قيادة المطروشي حول الشفافية والتواصل الفعال ، رؤيته الحكيمة للشركة قادته ليحقق فهمًا عميقًا لمتطلبات سوق العمل دائم التغير ، وجعلت منتجاتها الفاخرة لا سيما الأسلحة النارية ، والإير سوفت ، والبنادق الهوائية ، وملحقات الأسلحة ، تلبي توقعات عملائها وتتعداها.

ومن جانبه ، قال الفاضل سالم المطروشي معلقًا بهذه المناسبة : ” أنا في غاية الامتنان لحصولي على هذا التقدير. وسنواصل العمل على تقديم خدمات استثنائية وتوسيع شبكة علاقاتنا ما بين الشركات العالمية والشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها بهدف تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى