رياضة

كأس آسيا تحت 23 عاماً .. اليابان تنهي أحلام قطر في التأهل لأولمبياد باريس

الدوحة : هرمز نيوز

Advertisement

أنهي المنتخب الياباني أحلام نظيره القطري مستضيف البطولة ، في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 ، هذا الصيف.

وحسم شباب السامواري رحلة نظيره العنابي ، بنتيجة (4-2) ، في اللقاء الذي جمع بينهما ، أمس الخميس على ملعب جاسم بن حمد ، ضمن مواجهات ربع نهائي البطولة.

Advertisement

وافتتح المنتخب الياباني التسجيل مبكراً مع بداية الشوط الأول للمباراة ، بعد أن تمكن لاعب الوسط فوكي يامادا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

واستطاع العنابي ، من العودة إلي اللقاء في الدقيقة 24 من عمر اللقاء ، بعد أن تمكن المهاجم أحمد هشام الراوي من تسجيل هدف التعادل ، بعد صناعة من عبد الله بدر اليزيدي.

واضطر منتخب قطر للعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه يوسف عبد الرحمن في الدقيقة 41.

وعزز المنتخب القطري تقدمه في المباراة ، بعد أن تمكن جاسم جابر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة ، بعد صناعة من مصطفي طارق.

وعادل المنتخب الياباني النتيجة في الدقيقة 67 ، عن طريق المدافع سيجي كيموار ، بعد تمريره من ريهيتو ياماموتو.

وحسم التعادل الإيجابي الوقت الأصلي بنتيجة (2-2) ، ليتجه الفريقين بعدها للأشواط الإضافية ، التي تمكن خلالها المنتخب الياباني ، من حسم اللقاء لصالحه.

وتمكن المنتخب الياباني ، من تسجيل هدفه الثالث في المباراة ، عن طريق ماو هوسويا في الدقيقة 101 ، بعد تمريرة من ريوتارو أراكي.

وفي الدقيقة الـ 112 ، أضاف المهاجم كوتارو أوتشينو الهدف الرابع للمنتخب الياباني ، لتنتهي المباراة بتفوق السامواري بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة ودع المنتخب القطري البطولة التى تقام على أرضه ، إضافة لفقده فرصة التأهل لأولمبياد باريس 2024 ، بينما ضمنت اليابان مقعداً لها في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى