رياضة عربية

خليجي 25 : الأحمر العُماني وأسود الرافدين إلى نصف النهائي

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

تأهل منتخبنا الوطنى “الأحمر العُماني” ، والمنتخب العراقي “أسود الرافدين” ، إلى نصف نهائي “خليجي 25” اليوم الخميس ، بعد فوز الأحمر العُماني على الأخضر السعودي 2-1 ، وفوز “أسود الرافدين” على اليمن 5-0.

حيث نجح الأحمر العُماني في تحقيق فوز صعب على شقيقه السعودي بهدفين مقابل هدف ، في إطار منافسات كأس الخليج (خليجي 25) ، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الميناء في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

Advertisement

عمان والعراق 2

افتتح التسجيل للأحمر العُماني منذر العلوي في الدقيقة 34 ، قبل أن يعدل تركي العمار النتيجة بهدف للسعودية في الدقيقة 41 ، وفي الدقيقة 84 أضاف حارب السعدي الهدف الثاني ، ليقتنص فوزًا هامًا لمنتخبنا.

بهذا الفوز اقتنص الأحمر العُماني بطاقة الصعود إلى نصف النهائي ، محتلًا وصافة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي.

أدار المباراة طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ ، وعاونه كل من : زهو في وزهانغ شنيغ ، والإماراتي عادل النقبي حكمًا رابعًا ، والصيني فو مينغ حكمًا للفيديو المساعد ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا ، والإماراتي حمد المزروعي مقيمًا للحكام.

وفي نفس توقيت المباراة التقى المنتخب العراقي (مستضيف البطولة) ومنتخب اليمن على استاد البصرة الدولي ، واستطاع المنتخب العراقي الفوز بنتيجة 5-0 ، سجل خماسية المنتخب العراقي }مصطفى ناظم غازي ، أمجد عطوان ، حسين السعيدي ، أيمن حسين “هدفان”{.

ليضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة ، متصدراً برصيد 7 نقاط ومنتخبنا في المركز الثاني بنفس النقاط مع فارق الأهداف ، وودع المنتخب السعودي ، والمنتخب اليمني البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى