رياضة عربية

اليوم الجمعة .. انطلاق بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25)

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

تنطلق اليوم ، الجمعة ، بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) ، في محافظة البصرة العراقية ، والتي تستمر حتى الـ 19 من شهر يناير الجاري ، بمشاركة ثمانية منتخبات مقسمة الى مجموعتين بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي.

وتتجه أنظار الجماهير الخليجية إلى استاد البصرة الدولي الذي سيشهد افتتاح البطولة بلقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره العراقي ، يما يواجه المنتخب اليمني نظيره السعودي في المباراة الثانية.

Advertisement

وأجرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي أمس الخميس ، تعديلا على موعد افتتاح البطولة ، ليكون الساعة 5:45 مساء بتوقيت العراق ، على أن تكون مباراة الافتتاح بين الأحمر العُماني وأسود الرافدين الساعة السابعة مساء ، ولقاء اليمن والسعودية في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة ، من مساء الجمعة “، وتنطلق مواجهات المجموعة الثانية يوم السبت المقبل بمباراة البحرين ضد الإمارات ومباراة الكويت ضد قطر.

وأجرى منتخبنا مساء أمس الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة ، واشتملت على تدريبات اللياقة البدنية ، والتكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين.

وقال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس : “إن بطولة كأس الخليج بطولة حماسية ومثالية ، وندخل البطولة بطموح عال جداً ، مع احترام جميع الخصوم ، فلديهم جميعا طموح الفوز باللقب.

وتعد بطولة كأس الخليج لكرة القدم الحدث الرياضي الأبرز في الخليج ، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ، ومنافسة قوية منذ انطلاقتها ، وشهدت في الأعوام الأخيرة تطوراً ملحوظاً على جميع الأصعدة الفنية والتنظيمية والإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى