رياضة عالمية

شركة يافس التركية ترعى البطولة الدولية الأولى للملاكمة بمدينة أفيون غرة حصار

افيون غرة حصار: تركيا

Advertisement

اعتبر  آيدين آيدوغان رئيس شركة يافس بترول للسياحة والاستثمارات التركية أن ان إقامة البطولة الدولية الأولى للملاكمة العربية في مدينة أفيون غرة حصار التركية تعد فرصة استثنائية لتعزيز التقارب بين تركيا والدول العربية والإسلامية.

وقال ايدوغان في حديث خلص للجنة الاعلامية التابعة للاتحاد الدولي للملاكمة العربية  اليوم أن البطولة التي تستضيفها تركيا لأول مره تهدف الى ترسيخ العلاقات بين الشعوب وغرس ونشر المفاهيم السامية للحركة الرياضية.

Advertisement

وأوضح أيدن أن شركة يافس بترول ستكون إحدى الشركات المنظمة للبطولة بالتنسيق مع عدد من الشركات الراعية للترويج للملاكمة العربية في أول تظاهرة من هذا النوع تستضيفها تركيا.

يافس التركية 2

واشارالى مشاركة عدة شركات عالمية ومحلية اخرى لتنظيم الحدث الرياضي العالمي من بينها الخطوط الجوية التركية  وشركات مختصة بتطوير السياحية التركية وإقامة المعسكرات المختلفة للأندية باستغلال وجود منشآت على مستوى عال من التقنية والجاهزية الصالحة لإقامة البطولات الدولية وخاصة الملاكمة.

يذكر أن شركة ” يافس بترول للسياحة والاستثمارات هي إحدى الشركة المساهمة المختصة بمجال تجارة البترول ومفوضة من شركة شال العالمية وتقوم باستغلال العديد من محطات البنزين وتدير مشاريع عملاقة في مجال المقاولات وبناء الأبراج السكنية والمؤسسات التعليمية كما أنها تختص بتنظيم المؤتمرات المحلية والدولية في مجال الاستثمار والاقتصاد.

والفاضل أيدين أيدوغان أحد رجال الأعمال في تركيا وهو من مواليد سنة 1970 بأنقرة وحاصل على الشهادة الجامعية في الفلسفة من جامعة الأزهر بمصر سنة 1992  ويشغل ايدوغان العديد من المناصب  بالاضافة الى منصبه كرئيس شركة ” يافس بترول للسياحة والاستثمارات من بينها ممثل وكالة الدعم وتشجيع الاستثمار التركي في دول الخليج من سنة 2004 إلى سنة 2010وخبير اقتصادي ومستشار مكلف بالعلاقات التركية التونسية في الحكومة منذ سنة 2012 إلى سنة 2015 وهو أول مواطن أجنبي أسندت له هذه الخطة في تاريخ الدولة التونسية.

الفاضل ايدوغان كان يعمل ممثلاً لوكالة النهوض بالاستثمار الخارجي التونسي من سنة 2015 إلى سنة 2020 بالاضافة إلى كونه رجل أعمال مختص في مجال المقاولات والطاقة والاستثمار والسياحة وتنظيم الملتقيات الدولية.

ويقوم بدور كبير في استقطاب الاستثمارات الخليجية إلى تركيا وفي انفتاح رجال الأعمال الأتراك والشركات التركية على سوق المغرب العربي وخاصة تونس وله مساهمة  مهمة في تنظيم أول بطولة عالمية في الملاكمة العربية في مدينة أفيون قره حصار، التي سيشارك فيها أكثر من 60 بطلاً وبطلة عالم من جنسيات مختلفة.

وكان ايدوغان قد عقد سلسلة من الاجتماعات مع عدة شركات تركية كبرى ومن بينها الخطوط الجوية التركية باعتباره أحد أبرز المشاركين في تنظيم هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى