رياضة عالمية

رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “محمد بن سليم” يرحب بالرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب”

ليشهد فوز "لاندو نوريس" بسباق جائزة ميامي الكبرى 2024 للفورمولا 1

ميامي : هرمز نيوز

Advertisement

انتهى سباق جائزة ميامي الكبرى 2024 مع أول فوز في الفورمولا 1 لسائق فريق ماكلارين ، لاندو نوريس ، الذي تمكن من هزيمة الفائز لعام 2023 ، ماكس فيرشتابن.

Trumb3

Advertisement

حضر السباق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، إضافة إلى العديد من الرياضيين المحترفين والنجوم. وقد فاجأ ترامب الجمهور وتفاعل مع المشجعين والحضور. ورحّب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم بالرئيس السابق ترامب ، الذي قام بتسليم ميدالية فيا لنوريس.

تمت دعوة ترامب للقيام بجولة وراء الكواليس مع ماكلارين ، برفقة الرئيس التنفيذي للفريق الأمريكي زاك براون.

Trumb2

وتوج السباق بفوز البريطاني ” لاندو نوريس” بـ 25 نقطة مقارنةً مع أداء الهولندي “ماكس فيرشتابن” من فريق ريد بول ، الذي فاز بالسباق العام الماضي ، والذي جاء في المرتبة الثانية هذا العام بـ 18 نقطة.

وجاء “تشارل لوكلير” من إمارة موناكو سائق فريق “فيراري” في المركز الثالث ، متفوقًا على زميله الإسباني “كارلوس ساينز” صاحب المركز الرابع ، بينما حل المكسيكي “سيرخيو بيريز” سائق “ريد بول” بالمركز الخامس.

وجاء البريطاني “لويس هاميلتون” سائق فريق “مرسيدس”، بطل العالم السابق 7 مرات في المركز السادس ، بينما احتل الياباني “يوكي تسونودا” سائق فريق “آر بي” المركز السابع ، في حين تواجد البريطاني “جورج راسل” سائق “مرسيدس” بالترتيب الثامن.

وبحسب أحد منظمي جائزة ميامي الكبرى ، بيعت التذاكر بالكامل لحضور السباق ، وحضر أكثر من 275,000 مشجع لمشاهدة السباق المتميز بمستوى رفيع من المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى