رياضة عالمية

تصفيات أسيا كأس العالم 2022 : الأحمر العُماني يلتقي الأخضر السعودي في مباراة الفرصة الأخيرة

في مساء التاسعة والربع مساءاً بتوقيت مسقط يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه المنتخب السعودي على أرضية ملعب استاد الجوهرة بمدينة جدة في مباراة في غاية الأهمية للطرفين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

Advertisement

يدخل الأحمر العُماني اللقاء بهدف وحيد وهو الفوز على شقيقه المنتخب السعودي ، فيما يعتبرها الأخضر السعودي بوابة العبور للوصول إلى الدوحة.

والسيناريو الأمثل الذى نتمنى تحقيقه اليوم ، هو الفوز ولابديل عنه أمام المنتخب السعودي الشقيق لأنها مباراة الفرصة الأخيرة ، حيث إن حظوظ منتخبنا لاتزال قائمة، بعدما لعب ست مباريات، ومتبقي له أربع مباريات أمام السعودية، واستراليا، وفيتنام، والصين.

Advertisement

يحتل منتخبنا الوطني الأول المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، خلف المنتخب السعودي المتصدر بـ (16 نقطة)، وصاحب المركز الثاني اليابان (12 نقطة)، والثالث استراليا (11 نقطة).

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم اليابان مع الصين، واستراليا مع فيتنام ، فيما يلتقي منتخبنا مع المنتخب السعودي ، وينص نظام الصعود فى تصفيات آسيا لكأس العالم، على تأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، في حين يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى