رياضة عالمية

بعد الهزيمة أمام دورتموند .. مورينيو مطلوب في بايرن ميونيخ

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كثرت الأصوات التى تنادي بتولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني ، عقب السقوط أمام بورسيا دورتموند بنتيجة (2-0).

وبدأ العديد من نجوم العملاق البافاري السابقين ، يطالبون الإدارة بسرعة إقالة المدرب الألماني توماس توخيل ، بشكل فوري وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم.

Advertisement

وطلب النجوم السابقين للبايرن ، من إدارة النادي باستغلال إقالة جوزية مورينيو من تدريب روما الإيطالي ، وعدم توصله لاتفاق حتى الآن مع أي نادي أو منتخب.

وقال ديتمار هامان نجم بايرن ميونخ وليفربول السابق ، في تصريحات لقناة “سكاي 90” : “الهزيمة امام بوروسيا دورتموند في البوندسليغا هذا الأسبوع ، هى بيان لنوايا غرفة الملابس”.

وتابع يجب أن يكون هناك تغيير في الإدارة الفنية الخاصة بنادي بايرن ميونيخ ، قبل مواجهة نادي أرسنال الإنجليزي ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصل يجب على إدارة بايرن ميونيخ أن تسأل نفسها عما إذا كان من الأفضل في الأسابيع القادمة أن يقود توماس توخيل المرحلة النهائية من الدوري ودوري الأبطال ، وعليهم أن يفكروا فيما إذا كان استمراره لنهاية الموسم يعتبر جيداً قبل مواجهة الجانرز.

وأردف أري أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو الخيار المناسب لتولي القيادة الفنية لتدريب بايرن ميونيخ ، في حال رحيل توماس توخيل ، خاصة وأنه سبق له وأن تولي التدريب في الدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني.

ووصف نجم بايرن ميونيخ السابق ، المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو ، قائلاً : “هناك الكثير من المدربين في السوق ، لكنى أفكر في مورينيو لأنه رجل استثنائي من منظور احترافي.

وتابع مورينيو هو أكثر مدرب قادر على تولي زمام الأمور في بايرن ، وفي غضون ثمانية أو 10 أسابيع وتحويله إلى فريق قادر على المنافسة بما يكفي ، على الأقل لتجاوز أرسنال ، ومن يدري ربما التفكير في شيء أكبر في دوري أبطال أوروبا.

وأتم لم يعد الأمر يتعلق بتوخيل أو إيبرل أو هاري كين أو جوشوا كيميتش ، إنه بايرن ، نحن من بين أفضل ثمانية في أوروبا ، إذا لعبنا بالطريقة التي نعرفها ، فإن لدينا فرصة جيدة للفوز على أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى