رياضة عالمية

الشيخ تركي اليوسف رئيسا لمبادرة نبض المونديال

كتب : زيد السربل

Advertisement
shamehk2

تشرفت مبادرة نبض المونديال.. قطر ٢٠٢٢ بانضمام الشيخ تركي احمد اليوسف الصباح رئيسا شرفياً لهذه المبادرة الاعلامية التطوعية  التي انطلقت من الكويت لدعم مونديال قطر اعلامياً

ويعد انضمام رئيس نادي السالمية الكويتي وأحد رموز الرياضة الكويتية لقيادة المبادرة مكسباً حقيقياً لها ولأعضاءها البالغ عددهم حوالي ٢٥٠ اعلامي رياضي عربي من الجنسين باعتباره شخصيه قيادية رياضية عربية ناجحة وله دور مؤثر في صناعة القرار الرياضي .

Advertisement
maharat

وعبر الشيخ تركي اليوسف في أول تصريح اعلامي خاص بنبض المونديال عن اعتزازه وترحيبه بقبول الدعوة التي وجهت له من مؤسسي المبادرة والمشاركة في دعم نجاح مونديال قطر اعلامياً وترك بصمة ايجابية في هذا المونديال التاريخي .

وقال أن منحي لقب الرئاسة للمبادرة محل تقدير وقيادتنا لمثل هذا التجمع الاعلامي الرياضي الذي يضم كوكبة من القامات الاعلامية العربية المهنية يعد تشريفا وليس تكليفا وكلنا نبض حي للمونديال متمنياً التوفيق والنجاح للمبادرة لتحقيق هدفها السامي.

وأكد الشيخ تركي اليوسف أهمية  الاعلام والاعلاميين ودورهم المؤثر في مسيرة اي عمل ناجح سواء رياضي أو غير رياضي مشيراً إلى أن الاعلام سلاح ذو حدين وذخيرته هي الاعلاميين أنفسهم بمحتوى انتاجهم الفكري والذهني وباراءهم وأفكارهم ونقلهم للحقائق ووقائع الأحداث بكل موضوعية ودقة واحترافية ومهنية.

وأشاد القيادي الكويتي بالدور الذي يلعبه قطاع الاعلام الرياضي العربي وحياديته مبيناً أنه يزخر بكفاءات وكوادر مهنية تتماشى مع معطيات وتقنيات العصر الحديث .

وحول مونديال قطر قال الشيخ تركي اليوسف أن دولة قطر قيادة وحكومة ومسؤولين رياضيين حققوا الحلم لجماهير الرياضة العربية بعد أن كان ضرباً من ضروب الخيال وستبقى دولة قطر دائماً وأبداً واحة للرياضة والرياضيين ولها صولات وجولات في تنظيم أكبر البطولات العالمية في مختلف الألعاب وليس لعبة كرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى