رياضةرياضة عالمية

بثنائية +90.. الهلال السعودي يواصل تألقه في البطولة الآسيوية

كتب : طارق الجزار

Advertisement

حافظ فريق الهلال السعودي على سلسلة انتصاراته ، بعدما نجح في العبور من فخ نظيره سباهان الإيران ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتمكن الزعيم من العودة من الأراضي الإيرانية بفوز ثمين ، بعدما تغلب على نظيره سباهان ، بنتيجة (3-1) ، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بالبطولة الآسيوية.

Advertisement

وافتتح نادي سباهان الإيراني التسجيل في الدقيقة الـ 37 من عمر الشوط الأول ، عن طريق رامين رضائيان ، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدمه بهدف دون رد على حساب الزعيم.

وعاد الزعيم إلى المباراة، عن طريق نجمه البرازيلي مالكوم ، بعدما تمكن من إدارك هدف التعادل في الدقيقة الـ 57 ، من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء ، تعرض مدافع فريق سباهان الإيراني محمد دانيشقر ، للطرد المباشر ، ليستكمل المٌضيف المباراة بـ 10 لاعبين.

واقتنص الهلال الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، بعد استطاع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الـ 8 من الوقت بدل الضائع ، تمكن عبد الله الحمدان من تسجيل الهدف الثالث ، ليزيد من متاعب أصحاب الأرض ، قبل لقاء العودة.

وحافظ الهلال السعودي على سجله الجيد في البطولة الآسيوية في النسخة الحالية ، حيث لم يخسر أي مباراة خلال المباريات الست الأخيرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة ، يوم الخميس القادم الموافق الـ 22 من الشهر الجاري ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدنية الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى