رياضة

الأهلي المصري يطلب من مازيمبي الكونغولي “تأمين الطريق” إلي ملعب المباراة

كتب : طارق الجزار

Advertisement

أرسلت إدارة النادي الأهلي المصري خطاباً رسمياً إلي الاتحاد الأفريقي “كاف” ، تطالب فيه سرعة التواصل مع إدارة مازيمبي الكونغولي ، من أجل تأمين الطريق المؤدي إلي ملعب اللقاء.

ووصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري أمس الأربعاء إلي الكونغو ، لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ضد مازيمبي السبت القادم.

Advertisement

وناشد الأهلي المصري في بيانه اليوم الخميس المسؤولين في نادي مازيمبي بـ “تيسير وتأمين وصول الفريق إلي ملعب المباراة ، وفندق الإقامة في ظل عدم وجود دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الإزدحام الشديدة ، إضافة إلى اشغالات الطريق الوحيد المؤدي لملعب اللقاء”.

وأكد الأهلي المصري في بيانه أنه واجه الكثير من الصعوبات أثناء ذهابه اليوم الخميس ، إلى ملعب المباراة بسبب الإزدحام الشديد ، مما أدي إلي تأخر موعد بدء التدريبات.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاه تي بي مازيمبي الكونغولي يوم السبت القادم الموافق الـ 20 من الشهر الجاري ، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب يوم الجمعة الموافق الـ 26 من الشهر الجاري على القاهرة الدولي.

ويذكر أن الأهلي نجح في التأهل لهذا الدور بعدما تغلب على نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة (3-0) ذهابا وإيابا ، بينما تأهل مازيمبي على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي (2-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى