تكنولوجيا

“7X” تبرز أحدث ابتكارات شراكائها وحلولهم للتجارة والنقل والخدمات اللوجستية خلال “دريفت إكس”

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

استعرضت “7X” (سفن إكس) ، مجموعة بريد الإمارات سابقاً ، مجموعة واسعة من الابتكارات والحلول التي قدمها شركاؤها خلال “دريفت إكس” ، الفعالية الدولية المتخصِّصة بعرض أحدث حلول التنقُّل الذكية وذاتية القيادة ، وتطبيقاتها الجوية والبرية والبحرية في قطاع النقل والتنقُّل المستدام.

وقدّمت “7X” خلال الفعالية أحدث الابتكارات والحلول اللوجستية المدعومة بالتكنولوجيا التي طورها الشركاء، لتلبية احتياجات المتعاملين في دولة الإمارات. وتضمّ مجموعة شركائها في “دريفت إكس” كلاًّ من “سكاي جو” التي استعرضت طائراتها بدون طيار “الدرون”، “قروب 63” و “لوتس للسيارات” مع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الأقوى في العالم، ومجموعة “تيرمينوس إنترناشيونال” التي قدمت الروبوتات الذكية التابعة لها.

Advertisement

قال عبدالله محمد الأشرم ، الرئيس التنفيذي لـ “7X”(سفن إكس): “هدفت شراكتنا مع “دريفت إكس”، إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات كأحد المراكز الرائدة عالمياً في مجال تقنيات المركبات الذكية وذاتية القيادة. وأتت مشاركتنا في “دريفت إكس” تماشياً مع أهدافنا الرامية إلى توسيع محفظة خدماتنا وتزويد “7X” بحلول مبتكرة لتلبية متطلبات المتعاملين الدائمة التطور. ويكمن هدفنا الأساسي، في “7X”، في تطوير شراكات مثمرة تدعم نمو الابتكارات والحلول المستدامة في قطاعات التجارة والنقل والخدمات اللوجستية”.

وتواصل “7X”، إلى جانب الشركات التابعة لها التي تشمل قسمها التشغيلي للخدمات البريدية “بريد الإمارات” و”إي أم أكس” و”فنت إكس” و”مركز الوثائق الإلكتروني” حرصها على الارتقاء بتجارب المتعاملين وإرساء معايير جديدة للابتكار الصناعي، وتؤكّد التزامها الثابت بتوسيع الفرص وتعزيز النمو في مجال الخدمات اللوجستية الديناميكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى