علوم وأبحاث

لولو هايبر ماركت مع تجربة تسوق جديدة في قرية نيوم 1

جدة : هرمز نيوز

Advertisement

لولو هايبر ماركت في طليعة ثورة المدينة الذكية التي تجتاح المملكة العربية السعودية وافتتحت أول متجر لها في قرية نيوم. يتميز المتجر الجديد بجميع وسائل الراحة التي يوفرها عروض لولو هايبر ماركت من حيث مجموعة متنوعة من المواد الغذائية بالإضافة إلى الجودة والقدرة على تحمل التكاليف.

تم افتاح الفرع من قبل انطونيو فالينزويلا المدير التنفيذي الأول لعمليات نيوم ، حمد السليمان مدير دعم عمليات نيوم مدير أول خدمات المشاركة والترفيه عمليات نيوم خدمات المجتمع ، محمود لاشين رئيس شركة نيوم لتجارة التجزئة . بحضور شهيم محمد المدير الإقليمي في لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية ، رفيق محمد علي المدير الإقليمي في لولو هايبر ماركت بالمنطقة الغربية.

Advertisement

لولو السعودية 2

تعمل نيوم على الطاقة الشمسية المتجددة ، و نفخر بأن نعلن انه سيكون التعاملات غير الورقية ، واستهلاكا صفريا للبلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة ، ونواصل الجهود المستمرة للحفاظ على الاستدامة والعمليات التجارية الصديقة للبيئة.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد ، قال يوسف علي – رئيس مجلس إدارة لولو هايبر ماركت، نحن متحمسون للغاية للآفاق الهائلة التي تنفتح في المملكة العربية السعودية ونحن حازمون في التزامنا بالمزيد من الاستثمارات والتوسع في المملكة العربية السعودية.

يحتوي المتجر المكون من طابق واحد ، والذي تم بناؤه على مساحة 8476 قدمًا مربعًا ، على توفير بيئة خضراء للعملاء لإكمال التسوق الصديق للبيئة. الفواكه والخضروات الطازجة و المواد الغذائية واللحوم والدواجن والأطعمة الطازجة والمجمدة هي محور التركيز الرئيسي للمتجر مع التركيز بشكل أكبر على الخدمات السريعة.

وقال شهيم محمد المدير الإقليمي في لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية: “نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من مشروع نيوم – إنه نقطة انطلاق للمستقبل ، ويرى ان لولو اكسبريس سوف تكون بداية لتجربة جديدة للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية” ، على الرغم من استمرار محلات السوبر ماركت في أن تكون محور تركيزنا الأساسي في المنطقة ، نعتزم أيضًا فتح المزيد من هذه المتاجر السريعة لتلبية الطلب المتزايد في مختلف الضواحي والمناطق ، ومن المؤكد أن قوة العلامة التجارية والموقع سيساعدان لولو اكبريس على أن يصبح عنصر هاما مهيمنًا في هذا القطاع أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى