نقل وملاحة

طيران الخليج وطيران الإمارات توقعان اتفاقية للرمز المشترك

المنامة : د. محمد النحاس

Advertisement

وقعت طيران الخليج وطيران الإمارات رسمياً اليوم ، اتفاقية للرمز المشترك تبدأ في ديسمبر المقبل. وسوف توفر الاتفاقية الجديدة اتصالات سهلة وخيارات موسعة لعملاء طيران الخليج للسفر إلى دبي وما بعدها إلى مجموعة من وجهات طيران الإمارات عبر أوروبا وأفريقيا وأميركا الجنوبية والشرق الأقصى.

وجرى توقيع الاتفاقية في اليوم الأول من معرض البحرين الدولي للطيران 2022، مما يعزز العلاقات المتنامية بين الناقلتين في أعقاب إطار التعاون الذي أرسيت دعائمه العام الماضي. ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ، بحضور رئيس مجلس إدارة طيران الخليج السيد زايد بن راشد الزياني وعدد من كبار مسؤولي الناقلتين.

Advertisement

وسوف تقوم طيران الخليج، بموجب الشراكة الموسعة، بوضع رمز التسويق الخاص بها GF على الرحلات التي تشغّلها طيران الإمارات بين البحرين ودبي ، وخارج الأخيرة إلى مجموعة مختارة من أكثر الوجهات السياحية العالمية جاذبية ، مما يوفر لعملاء طيران الخليج خيارات جديدة لقضاء العطلات ، حيث سيتمكنون من السفر إلى دبي ومواصلة رحلاتهم بسهولة إلى نقاط تشمل بودابست وبراغ ووارسو والجزائر وتونس وبالي وهانوي ومدينة هوشي منه وتايبيه وساو باولو.

وتأتي اتفاقية الرمز المشترك الجديدة هذه في وقت أصبح فيه المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي أكثر اطلاعاً ، ويبحثون بشكل متزايد عن تجارب جديدة ومتنوعة ومناطق جذب تتجاوز وجهات عطلاتهم التقليدية.

كما توفر الشراكة الجديدة للعملاء الراحة من خلال السفر بتذكرة واحدة وعمل إجراءات السفر للرحلة بأكملها ، وسياسة موحدة للأمتعة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بأسعار تنافسية على رحلات متعددة القطاعات مع طيران الإمارات. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم على موقع طيران الخليج الإلكتروني، ومن خلال مكاتب مبيعات طيران الخليج ، ووكالات السفر والسياحة في البحرين.

وعلق القبطان وليد العلوي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بقوله: “نرتبط بعلاقات قوية مع طيران الإمارات ، ونحن اليوم ندشّن مستوى أعلى من التعاون مع العديد من الفرص بين الناقلتين. وسوف تتيح هذه الشراكة لكلينا تقديم تجربة أفضل وخيارات أوسع للمسافرين”.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات : “تسعدنا المشاركة مع طيران الخليج لنوفر لعملائها وصولاً أكبر وفرص اتصال قوية إلى وجهات فريدة على شبكتنا ، تكملها خدمات طيران الإمارات المميزة على متن الطائرة طوال رحلاتهم من دبي. ونتطلع إلى العمل معاً وتحقيق المزيد وتعزيز علاقتنا مع طيران الخليج في المستقبل القريب”.

وتعد اتفاقية الرمز المشترك هذه مع طيران الإمارات الشراكة الـ 16 ضمن قائمة اتفاقيات الرمز المشترك الخاصة بطيران الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى