نقل وملاحة

تدارس ومناقشة تآكل أجزاء من الرصيف البحري بنيابة طيوي

صور : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

ترأس الشيخ عبدالملك بن مهنا الهنائي نائب والي صور بنيابة طيوي الاجتماع الذي عقد بمكتبه صباح أمس الأربعاء حضره كلاً من المهندس حمد بن راشد البريكي مدير عام الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة جنوب الشرقية وخلفان بن خليفه التوبي مدير بلدية صور وصالح بن علي العريمي ممثل إدارة البيئة بمحافظة جنوب الشرقية وسلطان بن أحمد الصلتي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية صور.

تم خلال الاجتماع دراسة ومناقشة العديد من المواضيع منها : المتعلقة بالرصيف البحري في النيابة والتي من بينها تٱكل أجزاء من الرصيف البحري، وتجمع الحجارة داخل المرسى، وتوسعة مداخل الرصيف البحري وموقع إنزال القوارب، وتطوير مظلة بيع الأسماك.

Advertisement

طيوي 2

وقد تم التوصل الى عدد من الحلول التي تسهم في استدامة الرصيف وإزالة أي عوائق تعرقل الصيادين عن ممارسة مهنة الصيد، كذلك تم الاتفاق على تطوير مظلة بيع الأسماك بمواصفات ترقى بأن تكون موقعاً لبيع الأسماك بالمفرق والجملة مع توفير كل المتطلبات. والمرافق كمواقف للسيارات والانارة والمياه.

ثم قام الشيخ النائب والمجتمعون بالوقوف على تلك المواقع، وعبر الجميع عن سعيهم الحثيث لتطوير الموقع وبقاء استدامته بالصورة التي يأملها الجميع.

وفي ختام اللقاء شكر نائب والي صور بنيابة طيوي الحضور على تفهمهم ومراعاتهم للوضع القائم مبدين بذل قصارى جهدهم لتحقيق ما تمت مناقشته إلى الواقع الملموس وبما يخدم المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى