سيارات

استمتع بالأجواء الرمضانية مع العروض الاستثنائية من (GWM)

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تدعوكم مجموعة أو تي إي ، الوكيل الحصري لشركة GWM في عُمان للاستمتاع بروح العطاء ودفء التجمعات العائلية مع حملتها الحصرية التي توفّر عروضًا استثنائية  على أبرز طرازاتها المعروفة ، وهي هافال جوليان وهافالH6   وهافال دارجو وبوير. وتنضم كل من تانك 300 وتانك 500 إلى المجموعة لضمان وجود سيارة GWM تُلبي حاجات كل عائلة.

تمنح سيارة هافال جوليان ، التي تشتهر بميزاتها المتطورة والذكية وبتصميمها الأنيق ، مزيجًا مثاليًا من الراحة والتكنولوجيا للعائلات يمكّنهم من خوض مغامرات جديدة. وتُجسِّد سيارة هافالH6   بأدائها الديناميكي وميزات الأمان المتقدمة التزام GWM بالجودة والابتكار ، بينما توفّر سيارة هافال دارجو لهواة استكشاف الطرقات الوعرة قوّة متينة من دون المساومة على مظهرها الفاخر.

Advertisement

أمّا سيارة بوير ، فصُمّمت للسائقين الذين يبحثون عن القوة والمرونة في رحلاتهم. واستكمالاً للعائلة ، تُضفي كل من تانك 300 وتانك 500 انطباعًا جريئًا على الطريق مع متانة استثنائية وميّزات فائقة مصمّمة خصيصًا للمغامرات سواء في المدن أو على الطرق الوعرة.

وفي هذا الإطار ، قال المتحدث باسم شركة GWM  في مجموعة OTE: “يسّر شركة GWM  في شهر العطاء أن تقدم شيئًا مميزًا لكل فرد من أفراد الأسرة. فنحن نُدرك جيدًا بأنّ قرار شراء سيارة يُعدّ من القرارات العائلية المهمة ، لذا فإنَّ حملتنا الرمضانية تأخذ هذا الأمر في الحسبان من خلال تقديم ضمان يصل إلى 6 سنوات/ 200,000 كلم و10 سنوات/ مليون كلم للمحرّك وناقل الحركة ، وتصنيف 5 نجوم للسلامة من C-NCAP وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 3 سنوات”.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتفل الحملة بأجواء GWM العائلية من خلال قسائم تسوق مضمونة وخيارات استبدال. وتتضمن الحزمة مجموعة خدمات لمدة 4 سنوات/ 50,000 كلم وتأمين وتسجيل للسنة الأولى وضريبة القيمة المضافة؛ ويشمل السعر جميع ما ذُكر.

في الشهر الفضيل ، اختر GWM لتحصل على القيمة والضمانة والترابط العائلي. يُرجى زيارة صالات عرض GWM التابعة لمجموعة أو تي إي أو الموقع الإلكتروني التالي:  gwmoman.com  لاستكشاف محرّك GWM المثالي الذي يُكمِّل نمط الحياة المثالي للعائلة وخوض رحلة مليئة بالوئام والبهجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى