سياحة

ريكسوس مصر تدعو المقيمين في قطر للاستمتاع بإقامة لا تضاهى في إحدى منشآتها الفاخرة في شرم الشيخ..

أشارت مجموعة فنادق ريكسوس مصر إلى أن الوصول إلى منشآتها الفاخرة في شرم الشيخ أصبح أكثر سهولة وموائمة من ذي قبل، لا سيما عقب الإعلان عن افتتاح الرحلات الجوية المباشرة من قطر إلى شرم الشيخ ابتداءً من 3 ديسمبر 2021. حيث بات بإمكان عشاق الرفاهية والترف الاستمتاع بتجارب إقامة لا تضاهى وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

Advertisement

ودعت فنادق ريكسوس مصر الراغبين بقضاء إجازة لا تنسى بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، إلى حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم  والتوجه مباشرةً إلى ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت للاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية المتمبزة ووسائل الراحة والمرافق الفاخرة.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ مفهوم 16+ الذي يعد الخيار الأمثل للمتزوجين حديثًا والأزواج الراغبين بإعادة الشغف إلى حياتهم الزوجية، حيث يمكنهم قضاء أوقات حميمية هادئة في معزلٍ عن أطفالهم. فبينما يستمتع الكبار بأوقاتهم الخاصة، يمكن للأطفال الاستمتاع بطيف واسع من الغامرات والأنشطة المائية في “ريكسوس أكافينتشر بارك” في ريكسوس بريميوم سيغيت، بالإضافة إلى أنشطة الغو كارت والكاروسيل و”فيريس ويل”.

Advertisement

وتقدم فنادق ريكسوس مصر باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” الحصرية التي تتيح للضيوف الاستمتاع بكل من ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت والتنقل ما بينهما لتجربة وسائل الراحة المميزة والأنشطة الترفيهية والمرافق الفاخرة والتجارب الذوقية الرائعة المتوفرة لدى كلا الفندقين.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: ” يسعدنا سماع هذا التطور لأنه يشير إلى انتعاش السياحة في شرم الشيخ. نظرًا لأننا نتوقع أن نشهد تدفق المسافرين والسياح على حد سواء، فقد تعهدت فنادق ريكسوس مصر بتقديم مستويات عالمية من الضيافة التركية الأصيلة التي ستنال رضى ضيوفنا حتمًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى