بنوك و استثمار

سفير السلطنة بالقاهرة يبحث مجالات الاستثمار المشترك مع جمعية رجال الاعمال المصريين العُمانيين

القاهرة – هرمز نيوز

Advertisement

أعرب سعادة السفيرعبدالله بن ناصرالرحبي سفيرالسلطنة بالقاهرة عن آمال وطموحات وتطلعات السلطنة لفتح المجالات الاستثمارية والاقتصادية مع جمهورية مصر العربية تعزيزاً لأواصر العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين ، جاء ذلك  خلال لقاء نظمتة بعثة سفارة سلطنة عُمان لدى مصر ، مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين بمقر السفارة .

وقد أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين عن سعادتهم بما استمعوا إليه في كلمة السفير عبدالله الرحبي  والتي أشار فيها إلى عمق ورسوخ العلاقات المصرية العُمانية على مر التاريخ، وبما يمكن للسطنة أن تسهم فيه للانطلاق نحو عمل مشترك.

Advertisement

السفير العماني 2

كما أعرب محمد محمد الجلاد رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين عن رغبتهم في الاطلاع عن كثب عن الفرص والحوافز الاستثمارية ، من خلال زيارات لهم للسلطنة سيتم تنظيمها خلال الفترة القليلة المقبلة، واستعرض اللقاء سبل التعاون بين مصر والسلطنة في عدة مجالات، تدفع بالاستثمار المشترك بين البلدين خطوات للأمام بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين ، خاصة أوجه الاستفادة  من الصناعات الغذائية والتمور والأسماك  بالاضافة الى السيراميك والبنية التحتية ومواد التغليف وصناعة الأثاث وصناعة الملابس والمنسوجات والصناعات الحرفية في شتى المجالات..

كما ناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين مصر والسلطنة في مجالات متعددة مثل المنسوجات والمقاولات ، فضلاً عن بحث سبل التعاون المشترك في مجالات الإستزراع السمكي والصيد عبر البحار، خاصة أن السلطنة غنية بالثروة السمكية.. والاهتمام بقطاع السياحة الذي تتمتع به الدولتين.

السفير العماني 3

وفي نهاية اللقاء أعرب سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي عن آمال وطموحات وتطلعات السلطنة لفتح المجالات الاستثمارية والاقتصادية مع مصر تعزيزاً لآواصر العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين.

حضر اللقاء محمد محمد الجلاد رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العُمانيين وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد الشال امين عام الجمعية والدكتور محمد سعد أمين السر والمستشارين ياسر قنطوش وأحمد سراج أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى