بنوك و استثمار

“إم آند كو” الإماراتية تشارك في أديبك 2023 .. وتسعى لاستقطاب كبرى شركات الطاقة العالمية

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة “إم آند كو” الإماراتية عن مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول “أديبيك 2023” للمرة الثالثة على التوالي ، حيث تستعرض خدماتها في تمثيل واستقطاب شركات الطاقة العالمية ، وجذبها للعمل والاستثمار في الدولة.

وقال السيد منصور عبدالجبار الصايغ الرئيس التنفيذي لمجموعة الصايغ المدير العام لشركة ” إم آند كو” : “تكتسب دورة العام الحالي من معرض أديبيك أهمية كبيرة ، حيث ستركز على جمع الأفكار والتطلعات والتقنيات والاستثمارات اللازمة لتسريع وتيرة إزالة الكربون وتأسيس نظام طاقة مستقبلي ، وتحقيق التقدم النوعي اللازم لإنشاء منظومة طاقة شاملة قادرة على تلبية متطلبات الفترة القادمة”.

Advertisement

وأضاف الصايغ:” يشكل معرض “أديبك 2023″ منصة هامة أمام الشركات العالمية العاملة في قطاع الطاقة للعمل والاستثمار وتنفيذ المشاريع في الدولة ، في ظل توافر المجالات المتنوعة في هذا القطاع الحيوي والهام الذي توليه القيادة الرشيدة كل الرعاية والاهتمام”.

وتابع الصايغ : “نفخر بالتواجد في هذا الحدث الدولي الذي يقام في العاصمة أبوظبي ، ونأمل أن نعقد شراكات تعاون مع شركات عالمية عاملة في قطاع الطاقة ، والاستفادة من خبراتها سواء في مجال الطاقة التقليدية أو المتجددة النظيفة ، في ظل حرص الامارات على تطبيق أفضل معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات الكربونية”.

وأعرب عن أمله في أن تسهم الصفقات والعقود التي سيجري الإعلان عنها خلال المعرض في دعم قطاع الطاقة بالدولة ، وأن تستفيد منه الشركات المحلية والعالمية بما يخدم إقتصاد الإمارات ويسهم في دفع عجلة النمو ، خاصة أن الاستثمارات الجديدة في قطاع الطاقة ستعزز المنافسة بين المستثمرين والشركات العالمية.

وأعرب عن أمله أن تسهم شركة ” إم آند كو” -التي تأسست في العام -2019 في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة النمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى