اتصالات

Ooredoo تقدم مكالمات محلية بلا حدود مجاناً ضمن باقات شهري تجاري الرقمية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ضمن التزامها بدعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر تزويدهم بباقات قيّمة وضمان بقاءهم على اتصال دائم بأعمالهم؛ تتيح Ooredoo لعملائها المشتركين في باقات شهري تجاري الرقمية إجراء المكالمات المحلية بلا حدود. وقد أصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين المشتركين في باقة شهري تجاري 15 أو الباقات الأعلى منها الحصول على دقائق مكالمات غير محدودة إلى الهاتف النقال والخط الثابت لإتمام أعمالهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. هذا وتجمع باقات شهري تجاري الرقمية بين التجارب الرقمية المتطورة والإنترنت فائق السرعة لتمكين العملاء من التركيز على تطوير أعمالهم وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه داخل وخارج مكاتبهم.

اوريدو 2 scaled

Advertisement

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “تمتلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصاً واعدة وإمكانيات هائلة للمساهمة في دفع عجلة النمو والتنويع الاقتصادي للبلاد. ويعد الاتصال والتواصل أساس نجاح أي مؤسسة؛ ولذا نحرص في Ooredoo على دعم مجتمع الأعمال وتمكينهم بحلول اتصالات مميزة وإنترنت فائق السرعة يتيح لهم الاستفادة من خدماتنا المبتكرة بما في ذلك شبكتنا الموثوقة للجيل الخامس 5G”.

هذا، وتتناسب باقات شهري تجاري الرقمية مع متطلبات وتطلعات جميع العملاء التجاريين على اختلاف حجم مؤسساتهم وإمكاناتها، وتتوفر بقيمة تتراوح بين من 10 و 90 ريال عُماني شهرياً. كما أن هذه الباقات تتوفر بلا عقود وتضم بيانات بلا توقف ومكالمات بلا حدود ضمن المجموعة التجارية المغلقة، بالإضافة إلى بيانات يمكنهم استهلاكها محليا أو خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من المزايا الرائعة.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات شهري تجاري الرقمية أو الإشتراك فيها يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان، أو طلبها من خلال متجر الشركة الإلكتروني المخصص للعملاء التجاريين: www.ooredoo.om/B2BeShop  أو عبر طلب الرقم 1503. أما العملاء الحاليين، فيمكنهم التواصل مع مديري حساباتهم أو عبر تحميل تطبيق Ooredoo الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى