اتصالات

Ooredoo تقدم لعملائها سعداء الحظ فرصة العمر للاستمتاع بأجواء كأس العالم FIFA قطر 2022™

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

انطلاقاً من كونها مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم قطر 2022™ ، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عدد من عملائها للفوز بتذاكر لحضور إحدى مباريات كأس العالم والاستمتاع بأجواء احتفالية تقام للمرة الأولى في العالم العربي.

أوريدو 2

Advertisement

ومن خلال المسابقة التي أطلقتها الشركة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ، أصبح بإمكان محبي وعشاق الساحرة المستديرة في سلطنة عُمان الحصول على فرصة العمر وتشجيع فرقهم المفضلة من المدرج ومشاهدة أشهر نجوم كرة القدم في العالم وهم يتنافسون مباشرة على أرضية الملعب في قطر.

أوريدو 3

كما أعلنت Ooredoo عن مجموعة واسعة من العروض والأنشطة المميزة والتي تضمنت تخصيص ساحات لمحبي كرة القدم لمشاهدة مبارياتهم المفضلة ، إضافة إلى حملة تتضمن سحباً جديداً لجميع عملاء باقات هلا مسبق الدفع وشهري والإنترنت المنزلي ، فضلاً عن باقات التجوال في قطر خلال بطولة كأس العالم ، وإصدار خاص من شريحة مشجع مع تشكيلة من العروض والباقات الرائعة. ويعني ذلك أن بإمكان المشجعين المسافرين إلى قطر لحضور البطولة مشاركة تجربتهم في المدرجات وأجمل الصور ومقاطع الفيديو والبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم. هذا ، وتعد هذه الخطوة جزءاً لا يتجزأ من الجهود التي تبذلها Ooredoo لإثراء تجربة عملائها وتمكينهم من الاستمتاع بعالم من الفرص الرقمية.

وتعتزم الشركة إطلاق مسابقة إضافية على تطبيقها الرقمي خلال الفترة المقبلة لتقدم لعملائها فرصاً أكثر للفوز بتذاكر لمباريات كأس العالم. وقد شهدت الفعالية التي نظمتها الشركة في مسقط جراند مول حضور عدد من محبي وعشاق كرة القدم ممن ينتظرون انطلاق المباريات في هذه الفعالية الرياضية العالمية.

هذا وفي بداية هذه الفعالية، نظمت Ooredoo سلسلة من العروض الممتعة بما في ذلك ، تذاكر للعملاء من الأفراد والشركات لحضور إحدى مباريات كأس العالم ، بجانب إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم والذي حققت حتى الآن أكثر من 20 مليون مشاهدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى