اتصالات

Ooredoo تعزز نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بباقات المعدات المكتبية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

توفر Ooredoo الآن باقات المعدات المكتبية بقيمة تنافسية بهدف إتاحة الفرصة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات المنزلية الناشئة للحصول على جميع المعدات الأساسية اللازمة للتحول الرقمي وتعزيز نمو وتطور أعمالها. ويتضمن هذا العرض قائمة متكاملة من خدمات الاتصالات المبتكرة ، وحلول برامج تقنية المعلومات والاتصالات ، إضافة إلى المعدات الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية (Laptop) والهواتف الذكية والشاشات الرقمية.

هذا وتوفر Ooredoo هذا العرض المميز لفترة محدودة لتلبية متطلبات المؤسسات والشركات في جميع القطاعات في سلطنة عُمان ، سواء أن كان العملاء من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع لتوفر اتصال سريع وموثوق بالإنترنت وخطوط للهاتف الثابت والنقال ، أو من الشركات الناشئة التي ترغب في تزويد مكاتبها بالمعدات الأساسية.

Advertisement

وقال سعود بن حمد الريامي ، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo: “يتيح التحول الرقمي الكثير من الفرص والمزايا للشركات ومنها خفض تكاليف المعاملات ، وتعزيز تكاملها في السوق وابتكارها ، إضافة إلى تسهيل وصولها إلى موارد أكثر. ومن هذا المنطلق ولكي تتمكن هذه المؤسسات من النمو والتطور ، أصبح من المهم حصولها على حلول متكاملة بقيمة تنافسية لتجهيز مكاتبها، مما يتيح لها فرصة لتوظيف وقت أطول وموارد مالية أكبر لتطوير أعمالها وتلبية متطلبات عملائها”.

جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار جهودها لدعم التحول الرقمي في سلطنة عُمان ، تقدم Ooredoo لعملائها من الشركات كل الأدوات التي من شأنها الإسهام في نمو وتطور أعمالها. ولدى Ooredoo محفظة متكاملة تتضمن الكثير من الخدمات والحلول والمنتجات العصرية التي تتسم بالديناميكية والمرونة الكاملة. ويمكن للعملاء التجاريين الحصول على المزيد من المعلومات أو الاستفادة من العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو عبر التواصل مع مديري حساباتهم لدى Ooredoo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى