اتصالات

Ooredoo تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية لكرة القدم في صلالة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مواصلة جهودها لإثراء محبي وعشاق كرة القدم Ooredoo تطلق بطولتها الرمضانية لكرة القدم في صلالة بعد عودة الحياة والنشاط إلى الملاعب من بعد عامين من التوقف بسبب الجائحة. وانطلقت البطولة في نادي صلالة الرياضي بتاريخ 5 إبريل بمشاركة 32 فريقًا ليتنافسوا للفوز بالكأس. وستستمر البطولة كل يوم حتى المباراة النهائية والتي ستقام بتاريخ 28 إبريل الجاري.

أوريدو 2 1 rotated

Advertisement

هذا، وتستقطب بطولة Ooredoo الرمضانية لكرة القدم بنادي صلالة كل عام أفضل اللاعبين من جميع أنحاء محافظة ظفار، بما في ذلك أعضاء المنتخب الوطني السابق، وأبرز اللاعبين في الدوري العُماني للمحترفين، فضلاً عن الأندية المحلية التي تتطلع إلى إثبات جدارتها على أرض الملعب. وسيكون محبي وعشاق الكرة المستديرة على موعد كل ليلة في الساعة 9:30 مساءً مع مباراة مليئة بالحماس، وتدعو Ooredoo الجميع لمشاهدة البطولة وللإنضمام إلى الجمهور لتشجيع فريقهم المُفضل!

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل إثراء عشاق كرة القدم بتجارب حصرية في مختلف أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعتزم الشركة تخصيص مساحات خاصة للمشجعين لتشجيع فرقهم المفضلة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر لضمان منحهم أوقات مليئة بالحماس والمتعة. كما، وتتطلع شركة الاتصالات الرائدة إلى إطلاق عدداً من بطولات كرة القدم خلال الشهر الفضيل. كونوا على الموعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى