اتصالات

Ooredoo تضمن لعملائها البقاء على اتصال دائم من خلال خدمة “رصيد إكسبرس” الجديدة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

لضمان توفير أفضل تجربة اتصالات لعملائها دون توقف ومهما كانت الظروف، أعلنت Ooredoo عن تدشينها لخدمة ’رصيد إكسبرس‘ الجديدة. ليصبح بإمكان عملاء مسبق الآن طلب الحصول على رصيد مُقدم من المكالمات أو الرسائل النصية القصيرة أو البيانات بعد نفاذ رصيدهم وذلك مباشرةً من هواتفهم النقالة في الوقت والمكان الذي يشاؤون. وتتوفر الخدمة الجديدة لجميع عملاء مُسبق من خلال طلب الرقم *222# ومن ثم اختيار ’رصيد إكسبرس‘. وسيتم خصم قيمة البيانات أو دقائق المكالمات عند إعادة شحن الرصيد.

هذا، وتأتي خدمة ’رصيد إكسبرس‘ لإثراء تجربة عملاء Ooredoo في مختلف الأوقات؛ فهي تمكنهم من الحصول على رصيد إضافي لإبقائهم على اتصال لفترات أطول أو لإجراء إتصالاتهم الطارئة بكل سهولة.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء إعادة شحن رصيدهم من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي أو من خلال الضغط على خيار My Ooredoo على صفحة الشركة على الفيسبوك أو عبر أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية أو صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان، أو حتى باستخدام أجهزة الصراف الآلي أو من خلال بطاقات إعادة الشحن. وللمزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات Ooredoo المميزة والمبتكرة يمكن زيارة الرابط الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى