اتصالات

Ooredoo تتيح الفرصة لعملائها من عشاق كرة القدم لحضور أقوى مباريات الدوري الألماني ’بوندزليجا ‘عبر النسخة الرابعة من سحوبات ’أهلا بالعالم ‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ضمن سحبها الرابع من سحوبات ’أهلا بالعالم‘، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها من عشاق كرة القدم للفوز بتذاكر لحضور مباراة القمة بين بايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني ’بوندزليجا‘ على ملعب أليانزأرينا في ميونيخ. حيث سيُقام السحب بتاريخ 3 إبريل 2022م وسيكون متاح لجميع عملاء الإنترنت المنزلي و’هلا‘ و’شهري‘. وبإمكان العملاء الدخول في السحب بكل سهولة من خلال الاشتراك في باقة جديدة أو ترقية الباقة المتوفرة لديهم أو إعادة شحن رصيدهم للفوز برحلة العمر لمشاهدة مباراة بين اثنين من أشهر وأكبر الفرق الأوروبية في 23 إبريل 2022 والتي تشمل تذاكر المباراة وتذاكر السفر والإقامة لشخصين. وكونها الشريك الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم بسلسلة من السحوبات والتذاكر الحصرية لحضور أبرز المباريات في أنحاء أوروبا. كما تعتزم الشركة إتاحة الفرصة لعملائها لدخول السحب والفوز بتذاكر لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي ستُقام في باريس.

هذا، ويمكن لجميع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي دخول السحوبات عبر الاشتراك في باقات جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية. كما، ويمكن لعملاء خدمة ’هلا‘ تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) أو إعادة شحن الرصيد، مع فرص أكثر للفوز عند إعادة الشحن. ويمكن لجميع عملاء شهري الجدد أو الحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم دخول السحوبات تلقائياً. وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحوبات على صفحات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo.

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى