اتصالات

خدمة فايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo تتيح أمام عملائها الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة بلا توقف

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يستمتع اليوم العديد من عملاء Ooredoo في سلطنة عُمان بالإنترنت بسرعة فائقة، كما أنهم يستمتعون بمشاهدة الأفلام وبتحميل المقاطع من الإنترنت دون القلق من نفاذ بيانتهم ، كل هذا أصبح ممكنا منذ أن أطلقت Ooredoo باقات فايبر الإنترنت المنزلي المُبتكرة ، والتي تتوفر بقيمة تبدأ من 18 ريال عُماني. ولمدة 3 أشهر ، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بمزايا أكثر عند إشتراكهم في باقات فايبر الإنترنت المنزلي ، التي توفر لهم سرعة تصل إلى 60 ميجابت/ثانية بعقد لمدة 12 شهراً.

مدعومةً بشبكة   Ooredooالموثوقة ، تقدم خدمة فايبر الإنترنت المنزلي تجربة رقمية رائعة للعملاء ، فهي تمكنهم من البقاء على اتصال دائم بالإنترنت والتواصل مع أحبائهم في مختلف الأوقات ، وتوفر لهم تغطية قوية في المناطق التي تتوفر بها شبكة فايبر في مختلف أرجاء البلاد ، وكل هذا بقيمة شهرية تنافسية للغاية.

Advertisement

هذا، وتقدم Ooredoo تشكيلة من الباقات التي تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء ، وتوفر لهم سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات بلا توقف ودقائق مكالمات محلية بلا توقف ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب الحصول على خدمة فايبر الإنترنت المنزلي من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية ، وموقع المنزل ، إلى واتساب الرقم 95103000 ، أو من خلال التوجه إلى أقرب صالة Ooredoo ، أو بالتواصل مع خدمة عملاء فايبر عبر طلب الرقم 1514.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى