اتصالات

برنامج الطيران العُماني “سندباد” أحدث إضافة إلى قائمة برنامج “نجوم” من Ooredoo

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مواصلةً تزويد عملائها بقيمة أكبر وعروض أكثر ، أضافت Ooredoo مؤخراً برنامج الطيران العُماني ’سندباد‘ إلى قائمة شركائها في برنامج ولاء العملاء ’نجوم‘. وأصبح بإمكان أعضاء برنامج نجوم من المشتركين في باقات شهري والإنترنت المنزلي تحويل نقاط نجوم لديهم إلى أميال سندباد والاستفادة من مجموعة من منتجات وخدمات الطيران العُماني التي تضم تذاكر طيران وترقية الرحلات وغيرها ليصبح السفر أكثر متعة من أي وقتٍ مضى.

وعن هذا التعاون ، قال فراس بن عبد الله الشيخ ، مدير العمليات التسويقية في Ooredoo: “نضع إثراء تجربة عُملائنا في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به ، ولذا نسعى إلى مكافأتهم نظير ولائهم الدائم. ونفخر بتعاوننا مع الناقل الوطني لسلطنة عمان لإتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بالمزيد من المزايا ، ونتطلع إلى تعزيز هذا التعاون خلال الفترة القادمة”.

Advertisement

ومن جانبه ، قال منذر بن يعقوب الشيخاني ، مدير أول العطلات وبرنامج ولاء المسافرين بالطيران العُماني : “انطلاقاً من استراتيجيتنا لتحقيق التحول في جميع عملياتنا، نواصل تعزيز وتنويع قائمة شراكاتنا وإيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لإثراء نمط الحياة العصري لعملائنا سواءً من خلال كسب الأميال أو من خلال استبدالها بمزايا متنوعة. وجاء تعاوننا مع Ooredoo ليكون أحدث إضافة إلى قائمة شراكاتنا ، ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة المثمرة لإيجاد قيمة مُضافة لعملاء الشركتين”.

ويضم برنامج Ooredoo لولاء العملاء ’نجوم‘ قائمة متنوعة من العروض والخصومات لدى العديد من المحلات والمطاعم والمتاجر المفضلة ومقدمي الخدمات من شركات الطيران والترفيه والرعاية الصحية وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء جمع النقاط من خلال استخدام أي من الخدمات التي توفرها الشركة ، واستبدالها بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي.

هذا، ويتيح برنامج ’سندباد‘، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين للناقل الوطني والحائز على العديد من الجوائز ، أمام الأعضاء استبدال الأميال بمجموعة واسعة من المزايا ، بما في ذلك الرحلات المجانية وترقية الرحلات إضافة إلى العديد من السحوبات والعروض الترويجية. ويتيح البرنامج ثلاث عضويات، تقدم كل منها مجموعة واسعة من العروض ، وكلما كانت فئة العضوية أعلى ، كلما كانت المكافآت أكبر وأكثر مثل الدخول الحصري إلى صالات المسافرين ، وبدل أمتعة إضافي ، وأولوية تسجيل الوصول وغيرها.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الاشتراك في برنامج ’نجوم‘ والاستمتاع بالعروض عبر تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي. وللانضمام إلى برنامج ’سندباد‘.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى