اتصالات

أوريدو تواصل رد الجميل للمجتمعات المحلية في عُمان خلال الجزء الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير إحدى مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وتهدف إلى تعزيز التفاعل بين Ooredoo ومتطوعيها والمجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

أوريدو والخير 2

Advertisement

وتهدف القافلة إلى نشر البهجة والسرور عبر إيجاد تغيير حقيقي ومستدام في حياة الآخرين ومجتمعاتهم.

أوريدو والخير 4

وخلال الأسبوع الثاني من قافلة الخير لهذا العام ، تفاعل طاقم قافلة Ooredoo الخير مع الأطفال والأيتام ومع عدد من أسر ذوي الدخل المحدود ورائدات الأعمال والتأكد من حصولهم على ما يلزمهم لتطوير عالمهم. كما حيث قامت Ooredoo بتدشين ورشة لأعمال النجارة، إضافة إلى توزيع هدايا في مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة في دماء والطائيين لرسم البسمة على وجوه مئات الأطفال. كما انضم المتطوعون إلى جمعية المرأة العُمانية في صور لمشاركة الأطفال المحليين احتفالاتهم بالقرنقشوه.

أوريدو والخير 3

وكانت المحطة التالية للقافلة هي ولاية الدقم وقد تم فيها توزيع عدد من أجهزة الكمبيوتر لعددٍ من الجمعيات الخيرية وجمعيات المرأة العُمانية بمحافظة الوسطى بالتعاون مع دائرة التنمية الاجتماعية هناك. بعدها واصل المتطوعون طريقهم إلى صلالة لإطلاق مبادرة ’كسوة العيد‘ عبر التبرع بقسائم وهدايا للأيتام بجمعية بهجة العُمانية للأيتام.

أوريدو والخير 5

وبالتعاون مع شركة أوتاكسي عملت Ooredoo على تجهيز سبع سيارات من سيارات الأجرة للنساء من ذوي الدخل المحدود. وأخيراً وليس آخراً ، قام الفريق بزيارة إلى جمعية المرأة العُمانية بولاية مرباط لافتتاح معمل طرفيت الحرفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى