صحة و رشاقة

برعاية نقيب الأطباء الأردني وبدعم من البنك العربي المركز الريادي ينظم دورة تدريبية في الطب التجميلي

عَمان – الأردن : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

برعاية نقيب الأطباء الدكتور زياد الزعبي ، تعقد جمعية الطبيب العام و (American boards of aesthetics and regeration) و (American aesthetic association) دورة تدريبية طبية مكثفة في الطب التجميلي ، بتنظيم من المركز الريادي للتدريب على حقوق الانسان والدراسات ، وذلك بفندق حياة عَمان بتاريخ ١٤-١٦ من شهر ايار / مايو القادم ، بمشاركة عربية وعالمية.

وقال الدكتور أيمن العطار رئيس اللجنة العلمية ، إنه سيتم خلال الدورة تدريب الأطباء على المحاور الآتية : تشريح الجلد وأنواعه وتكييفه ،المعدلات العصبية ، الحشوات الجلدية ، الحشو الأساسي والمتقدم ، المتقدم للوجه العلوي ، منتصف الوجه ، السفلي ، تجميل الوجه ، التقشير الكيميائي – Glycol’s -TCA جيني ، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، الميزوثيرابي ، تقوية الجلد ، الفلر واستخدامه.

Advertisement
maharat

وتحدث الدكتور منير أبو السمن رئيس جمعية الطبيب العام عن أهداف هذه الدورة ، وقال أنها تشارك بالإسهام في ترشيد الطب التجميلي في الأردن و تمكين الطبيب العام من ذلك.

وبين ميزات الدورة ، وهي أنها برنامج متكامل ، ينفذها مدربون محاضرون عالميون من أميركا وبريطانيا إلى جانب الأردن.

من جهته تحدث الدكتور ابراهيم أبو تينة مستشار الجمعية عن المشاركات الدولية في الدورة أبرزها دولة فلسطين بصفة النقيب ، وأطباء متدربون وأكد أن مشاركة نقيب الاطباء الأردني عزز من أهمية الدورة ، وتؤكد المشاركة اهتمام النقابة بشؤون الطبيب العام ، لجهة تحسين أدواته ومهاراته، حرصا على الصالح العام.

وقال رئيس اللجنة العلمية د.ثائر عمرو أن الجمعية لن تتوانى عن هدفها الاسمى وهو التعليم الطبي المستمر.

من جانبها أشارت مديرة المركز الريادي رانيا حدادين إلى أن الدورة ستنظم بدعم من الناقل الوطني – الملكية الأردنية ، والبنك العربي ، وشركة إمكانات – نيوفيا NEAUVIA ، لافتة إلى أن المركز الريادي سيستضيف مشاهير منصات التواصل الاجتماعي لتغطية الحدث ، وسيتم بث أعمال الدورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى