ثقافة وفن

وزير الشباب والرياضة المصري راعياً لـمهرجان “الغردقة السينمائي”

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

إلتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس مهرجان الغردقة لسينما الشباب والكاتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان وناقش معهما ملامح الدورة الأولي للمهرجان الذي يقام خلال الفترة من 21 وحتي 27 سبتمبر المقبل.

مهرجان الغردقة 2

Advertisement
maharat

وافق الوزير علي رعاية ودعم المهرجان وقرر تسخير كافة إمكانات الوزارة لتقديم مهرجان سينمائي يليق بمصر وبشبابها.

وقال الدكتور أشرف صبحي : أن مصر في مقدمة الدول التي تقدم للعالم مبدعين في شتي المجالات رياضية وفنية وعلمية وأن السينما المصرية رائدة عالميا وتاريخها حافل بأسماء عظيمة قدمت الكثير والكثير من الأعمال الخالدة ومنها أعمال دخلت في قائمة أهم 100 فيلم في العالم ومن الطبيعي أن تنظم مهرجانا للمبدعين الشباب.

مهرجان الغردقة 3

ومن جانبه توجه الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي بالشكر للدكتور أشرف صبحي لموافقته علي رعاية المهرجان وقال : أن المهرجان ينظم فعاليات سينمائية شبابية عديدة من مسابقات وورش لصناعة الأفلام من سيناريو وتصوير وإخراج وندوات وأن الشباب يمثلون الجزء الأكبر فيها من حيث التنظيم والمشاركة فيها.

وقال الكاتب الصحفي قدري الحجار : أن المهرجان يشكل خطوة رئيسية في تقديم الفرص للمواهب الشابة وأنه سيتم إطلاق منصة لدعم النماذج ومشروعات الأفلام  المتميزة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى