ثقافة وفن

نحن لسنا وحدنا في هذا الكون .. البرلمان المكسيكي يكشف عن بقايا كائنات غامضة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشف البرلمان المكسيكي ، في إحدى جلسات الاستماع الاستثنائية ، عن “بقايا محنطة” لمخلوقات غريبة غير بشرية ، وفقا لشهادة عدد من الباحثين.

وأفاد موقع “Channel News Asia” بأنه تم العثور على هذه البقايا في البيرو ، ووصفت بأنها عبارة عن جثتين لكائنات فضائية ، وقدّم الصحفي المكسيكي ، خايمي موسان ، الذي يهتم بالأجسام الطائرة المجهولة منذ فترة طويلة ، القطعتين في الجلسة ، بحسب الموقع.

Advertisement

وأوضح موسان أنه تم انتشال الهيكلين بالقرب من خطوط نازكا القديمة في البيرو ، عام 2017 ، حيث يُزعم أن عمرهما نحو 1000 عام ، وأنهما بثلاثة أصابع في كل يد ورأسين ممدودين ، بحسب قوله.

وصرح موسان ، قائلاً : “هذه هي المرة الأولى ، التي يتم فيها تقديم دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض بهذا الشكل ، أعتقد أن هناك دليلًا واضحًا يشير إلى أننا نتعامل مع عينات غير بشرية ، ويمكن لأي مؤسسة علمية التحقيق منها”.

في السياق ذاته ، أكد خوسيه دي جيسوس زالسي بينيتيز ، مدير المعهد العلمي للصحة في البحرية المكسيكية ، أثناء جلسة الاستماع الاستثنائية في البرلمان المكسيكي ، “أنه تم إجراء صور بالأشعة السينية ، وإعادة بناء ثلاثي الأبعاد وتحليل الحمض النووي على الرفات” ، مشيرًا إلى أن “هذه الأجساد ليست بشرية ، حيث لا يزال 30% من تركيبها الجيني غير معروف”، بحسب قوله.

وتمكن المشرعون المكسيكيون كذلك من سماع شهادة ، ريان جريفز ، وهو طيار سابق في البحرية الأمريكية ، وشارك في جلسات استماع في الكونغرس الأمريكي ، بشأن تجربته الشخصية مع الأجسام الطائرة المجهولة.

من جانبه ، صرح جايمي موسان ، الذي كان طيارًا سابقًا في البحرية الأمريكية ، وقاد التحقيقات في الظواهر الغريبة لعقود من الزمن ، أنه لا يمكن التأكيد على ما إذا كانت هذه الكائنات فعلًا كائنات فضائية ، ولكنه أكد أنها ذكية وعاشت معنا ، وأنه يجب إعادة كتابة التاريخ مع أخذ وجودها في الاعتبار ، مؤكدا أننا لسنا وحدنا في هذا الكون الواسع ويجب أن نقبل هذا الواقع ، بحسب قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى