ثقافة وفن

مسلسل “بيوت من ورق” دراما جديدة تجمع أسماء نجوم لبنان وسوريا


مسلسل “بيوت من ورق” هو عمل درامي جديد يتألف من حوالي ٥٥ حلقة أنتهت من تصويره شركة أونلاين برودكشن لصاحبها المنتج زياد شويري وبدأ عرضه على منصة TOD العالمية.

Advertisement
shamehk2

العمل هو دراما اجتماعية ، مليئة بالغموض والتشويق الى جانب خطوط رومانسية تعصف بها تطورات الأحداث الكثيفة والمفاجئة بحسب سياق القصة، التي هي من تأليف “آية طيبا” ومن إخراج  اسامة شهاب الحمد.

“بيوت من ورق” يجمع أبرز نجوم الدراما اللبنانية والسورية في بطولة مشتركة مميّزة في خطوطها ومعالجتها، وفي طليعتهم النجم يوسف الخال، الى جانب النجوم سوزان نجم الدين، داليدا خليل، طوني عيسى، جيني اسبر، يزن السيد، ديمة الجندي، دانا جبر، فادي ابراهيم، يوسف حداد، غبريال يمين، بيار داغر، دانا حلبي، الإعلامية ريما كركي، غنوة محمود، نيكولا مزهر، مايسي عبّود، أسامة المصري، ليلى جريج، يامن شقير، أحمد رافع، روزي الخولي، مايكل كبابة، لين برازي، كميل يوسف، سامر حنا، وغيرهم الكثير من نجوم لبنان وسوريا بالاضافة الى مشاركة خاصة للنجم يورغو  شلهوب كضيف شرف.

Advertisement
maharat

تكمن قوة العمل في ان المنتج زياد الشويري اراد الابحار بعكس التيار حيث اعتمد على جمع أبرز الممثلين اللبنانيين الشباب مع نجمات الدراما السورية بعكس ما هو رائج حالياً حيث يتم التركيز في الأدوار الذكورية على الممثل السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى