ثقافة وفن

مادلين طبر تعيش حالة من النشاط المجتمعي في شهر رمضان

تعيش الفنانه مادلين طبر حالة من النشاط المجتمعي في شهر رمضان  تجوب بعض المحافظات المصرية للمشاركة في فعاليات ثقافية واجتماعية واعلامية.

Advertisement
shamehk2

تحمل لواء قضايا المرأة والدفاع عنها فى القاهرة وتحاضر عن العنف الأسري وحقوق المرأة والطفل في المعادي في مؤسسه ماعت الحقوقية بادارة الحقوقي د.أيمن عقيل ، وتلمع كمتحدثة وكمحكمة في مهرجان أسوان لأفلام المرأة في لجنه تحكيم الأفلام القصيرة ، ثم تسافر إلى دمياط لتشارك أهل المحافظة بافتتاح أضخم معرض عقاري ، وتزور رأس البر لتلتقي ببطل من أبطال المدفعية في حرب الاستنزاف..

وتعود للقاهرة لتحضر فيلماً تسجيلياً عن مئوية توت عنخ آمون ، تحقيق الاعلامي سمير عمر ، وتتجه للاسكندرية لتكون في لجنه تحكيم  مواهب مدارس الفرنسيسكان ،في فئات متعددة باشراف رئيس المركز الكاثوليكي الأب بطرس دانيال، وتعود الى دار الأوبرا المصرية للمشاركه في ندوة عن الممثل صلاح منصور يديرها الكاتب جمال عبد القادر.

Advertisement
maharat

وفي بور سعيد تتحول إلى بدوية وتفطر مع جمهورها البورسعيدي ، وتطل بلقاء عاصف على قناة الحدث اليوم ،مع الاعلامي محمد موسى في برنامجه كرسي الاعتراف.

وعلى قناة العربية لقاء مع سمر باشات وذكريات رمضانية ، مادلين طبر نجمة متفردة بشخصيه لا تشبه احداً ، وحدها مؤسسه تدير نفسها بحكمه وتوازن ، فلأنها غابت بقرار جريء منها عن الشهر الرمضاني ، لاعتذارها عن ثلاثه مسلسلات ،زودت  نشاطها الاجتماعي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى