ثقافة وفن

بالصور.. تكريم 700 من حفظة القرآن الكريم بمسابقة وتلاوة القرآن في إحدى قرى جمهورية مصر العربية

بحضور عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس ، الستاموني، وجمصة النائب فايق الزكي والدكتور محمد حسين ابراهيم مدير الدعوة بالدقهلية ، والشيخ حسام عبدالراضى مدير الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف الدقهلية، وعدد من الشيوخ، تم تكريم 700 من حفظة القرآن الكريم في مسابقة قرآنية لحملة القرآن الكريم ، وأصحاب الأصوات الجميلة والمواهب والمبتهلين على مستوى مركز بلقاس وذلك وسط حضور حشد كبير من أهالي الفائزين والمواطنين والشباب والفتيات الذين شاركوا في المسابقة التي أقيمت للعام الثاني على التوالي بقرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

Advertisement
shamehk2

وفي كلمة له للفائزين والمشاركين في المسابقة أعرب النائب فايق الزكي عن سعادته لرعاية مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي تتزامن مع نهاية شهر رمضان المبارك مهنئا كافة أهالي الدائرة بمناسبة الشهر الكريم، وعيد الفطر المبارك.

حفظة القرآن 2

Advertisement
maharat

وأشاد الزكي بعدد المشاركين في المسابقة مشيراً إلى أن مثل هذه المسابقات تعزز الروح الدينية في نفوس أبناءنا وبناتنا وتعودهم على حفظ وتلاوة كتاب الله الأمر الذي يعود عليهم بنفع كبير وثواب عظيم.

حفظة القرآن 3

وحث اللواء فايق الزكي الطلاب والطالبات على المشاركة في المسابقة مشيداً في الوقت نفسه بأولياء الأمور الذين لهم الدور الكبير في تشجيع ابنائهم على المشاركة في مثل هذه المسابقات.

وكان النائب فايق الزكي قد حرص على الحضور مع بداية فعاليات وتدشين مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي شهدت اقبالاً كبيراً منذ يومها الأول حيث تقدم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم منذ اللحظات الأولى من التسجيل خاصة من الأطفال وصغار السن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى