ثقافة وفن

الممثل المصري البريطاني خالد عبد الله .. أوقفوا تسليح إسرائيل!..

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

دعا نجم مسلسل “التاج”، الممثل المصري البريطاني خالد عبد الله إلى “وقف تسليح إسرائيل” خلال حضوره في حفل توزيع جوائز “بافتا” بلندن ، مساء الأحد 12 مايو.

وحمل الممثل البالغ من العمر 43 عاما ، والذي لعب دور صديق الأميرة ديانا الراحل دودي الفايد في مسلسل “التاج” (The Crown) التابع لمنصة “نتفلكس”، كيسا شفافا يحتوي على 14 ألف قطعة من الترتر الأحمر ، والتي تمثل كل “طفل قُتل في غزة” وسط القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

Advertisement

Egyptionactors2

وكتب خالد “أوقفوا تسليح إسرائيل” بقلم أسود على يده وارتدى دبوس Artists4Ceasefire  الأحمر الذي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل.

وتعرف مجموعة Artists4Ceasefire بأنها منظمة تضم مجموعة من الأفراد في صناعة الترفيه الذين اجتمعوا معا “لرفع النداء العالمي لوقف فوري ودائم لإطلاق النار ، والعودة الآمنة لجميع الرهائن ، والتوصيل الفوري للمساعدات الإنسانية للمدنيين في غزة”.

Egyptionactors3

ونشر خالد على منصة “إكس” تعليقا يوضح فيه رمزية كيس الترتر الذي كان يحمله ، قائلاً : “كل واحدة من هذه الـ 14000 قطعة هي بمثابة طفل قُتل في غزة. اضرب ذلك في 2.46 وستحصل على عدد القتلى الحالي ، أكثر من 34500. أوقفوا تسليح إسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى