ثقافة وفن

افتتاح المعرض السنوي الـ 25 للفنون بجامعة السُّلطان قابوس

بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لمعرض التربية الفنية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتُفِل اليوم باليوبيل الفضي لمعرض التربية الفنية في جامعة السُّلطان قابوس ، من خلال افتتاح المعرض السنوي الـ 25 في قاعة المعارض ، حيث يُعد هذا المعرض من أبرز الأحداث الفنية في الجامعة ، ويُمثل منصة لعرض إبداعات طلبة قسم التربية الفنية.

خلال هذا العام عمل طلبة قسم التربية الفنية على تقديم 180 عملًا فنيًّا ، تشمل هذه الأعمال مجموعة متنوعة من المجالات الفنية ، مثل النحت ، والرسم ، والتصميم ، والتصوير ، والخزف ، والنسيج ، والطباعة ، والأشغال الفنية ، والتصميم الجرافيكي ، وغيرها ، وهذه المعروضات تعكس التفرد والتطور في مجال الفن.

Advertisement

معرض الفنون 2

وقال الدكتور بدر بن محمد المعمري رئيس قسم التربية الفنية : “إنَّ هذه الأعمال الفنية تُمثل اختيارات من إنتاج فني أكبر خرج إلى الوجود من خلال مساقات تعليمية من مجالات مُختلفة من الفنون الإبداعية”.

وأضاف المعمري : “إذ يحتفل قسم التربية الفنية باليوبيل الفضي لهذا المعرض لا بدّ أن نتذكر إسهامات جميع من مر على قسم التربية الفنية من الأساتذة الأجلاء منذ نشأة القسم في مطلع التسعينات حتى يومنا هذا ، فقد كان لهم الأثر الكبير في تطوير قدرات الطلبة الفنية وإبداعاتهم الاستثنائية خلال العقود الثلاثة الماضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى