فعاليات

‏”saolounge” تحتفي بممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض

احتفلت ساو لاونج ” aaolounge” بطريق الامام بمخرج (9) بالقرب من مركز النخيل مول يوم الاثنين الموافق ٢٤ / ٤ / ٢٠٢٢ م بممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض على حفل السحور الرمضاني وكان في استقبالهم عدد من قيادات المجموعة.

Advertisement
shamehk2

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة الأستاذ صالح بن عبدالله العثيم أنه منذ العام ٢٠١٧ وهو يفكر باطلاق مطعم ولاونج ساو لاونج ليكون علامة بارزة بالعاصمة الرياض ، وبأن يكون يجمع أهم الوجبات من المطابخ العالمية وان تقدم بخدمة متميزة وضيافة مختلفة تجعل العملاء والزوار في غاية السعادة والرضا مشيرا الى انه تاثر بالسفر ورحلاته الخارجيه فقرر أن يجلب وأن يؤسس مكانا يجمع فيه اجمل واطيب المذاقات من مختلف مناطق العالم فانطلق بمشروع في نهاية العام الماضي ٢٠٢١ ليكون علامة فارقة في عالم الضيافة والكوفي والمطاعم في عاصمتنا الحبيبة.

ساو لاونج 2

Advertisement
maharat

لافتا الى انهم خلال الفترة المقبلة يستعدون لاطلاق علامات وأماكن جديدة ويسعون للتوسع داخل المملكة  خلال العامين المقبلين.

من جانبه قال المدير العام عبدالعزيز الباحوث  : ان ساو لاونج لم يمضي على افتتاحه اكثر من ٩ اشهر الا انه ولله الحمد حظي باقبال كبير من قبل كل فئات المجتمع وذلك لاسباب عديدة ومنها موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الرياض الجديدة وباهم الطرق وهو طريق الامام سعود مخرج ٩ وبالقرب من ابرز مراكز التسوق النخيل مول وكذلك لما يتمتع به المكان من ديكور وطاقم مدرب والوان تجعل منه خيارا مهما ورئيسي لكل عائلة وفرد.

ساو لاونج 3

وكذلك جودة المنتجات فالعاملون مدربون وتم استقطابهم من مختلف الفنادق والمطاعم العالمية ولكلا منهم تخصصه فمنهم المتخصص في الاكل الياباني ومنهم الايطالي ومنهم الشرقي بحكم ان المطعم يعتبر مطعم عالمي.

من جهة اخرى قال مدير عام المشاريع بالمجموعة الاستاذ ايمن بدوي ان اللاونج  يقع على مساحة تتجاوز ٨٠٠ متر على طابقين ويضم مناطق التراس الخارجية وكذلك لاونج مخصص للحلويات والقهوة والمشروبات باطلاله بانورامية على طريق الامام  واشار بدوي  الى ان اللاونج يضم نخبة من الشباب والشابات المؤهلين والمدربين جيداً مؤكداً حرصهم على اختيار من يمثلهم خير تمثيل.

وشدد بدوي على انهم يحرصون على تقديم  عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية  للعمل ضمن المجموعة  حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.

واضاف ان الطعام اللذيذ والديكورات العالمية المريحة والاضاءات والالوان تلعب دورا كبيرا في استقطاب كافة الشرائح والطبقات.

ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى