فعاليات

Ooredoo تدعم بطولة كرة القدم الرمضانية “تواصل”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أوريدو 2 3

مؤكدة التزامها بتمكين الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لتحسين لياقتهم البدنية وصقل مواهبهم، قامت Ooredoo مؤخراً برعاية النسخة الثالثة من بطولة كرة القدم الرمضانية ’تواصل‘. وشهدت البطولة مشاركة واسعة من الممثلين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وموظفي قطاع الإعلام. وجاءت البطولة بمشاركة 8 فرق تنافست فيما بينها للتأهل إلى المباراة النهائية التي أقيمت في مركز طلاب كلية الشرق الأوسط من أجل تحديد الفائز بلقب البطولة لهذا العام.

Advertisement
maharat

أوريدو 3 2

وقبل المباراة النهائية، أقيمت مباراة ودية بين فريق Ooredoo وفريق ضم عدداً من أساطير كرة القدم المحلية ونجوم الفريق الوطني السابق بما في ذلك الكابتن علي الحبسي وحسن مظفر وعماد الحوسني وسلطان الطوقي وعدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي العمانيين.

أوريدو 4 1

وبرعاية سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، حظيت البطولة بقبول كبير من جانب عشاق الساحرة المستديرة. وحضر المباراة النهائية عددٌ من أبرز الشخصيات، بما في ذلك بسام الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـOoredoo ، وأحمد ديوان، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في Ooredoo عُمان.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دعم الشباب وتعزيز التواصل مع المجتمعات في جميع أنحاء سلطنة عمان وتحرص على تشجعيهم وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بممارسة الرياضة. وللمزيد من المعلومات حول مبادرات وبرامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية يمكن بزيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى