فعاليات

Ooredoo تتيح الفرصة أمام الشباب العُماني لاكتساب خبرات عملية ومهنية قيّمة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

إيماناً منها بأهمية التدريب الوظيفي وكونه وسيلة رائعة لتزويد الشباب بالخبرات وتعزيز فرصهم الوظيفية في المستقبل ، أطلقت Ooredoo مؤخراً برنامج التدريب الوظيفي “تألق” للطلبة والخريجين الجدد العُمانيين. وتم تصميم برنامج “تألق” بهدف تطوير مهارات المتدربين وتزويدهم بالمعارف والمعلومات التي تُسهل انتقالهم من مرحلة الدراسة إلى مرحلة الدخول في سوق العمل التنافسي. كما أن برنامج ’تألق‘ سيساهم في مشاركة إنجازات ونجاحات أبرز المتدربين على مواقع التواصل الاجتماعي مما سيضيف قيمة إلى سيرهم الذاتية وقائمة مهاراتهم.

وقال سليمان بن سالم المغيري ، الرئيس التنفيذي بالإنابة للموارد البشرية بـ Ooredoo: ” يشغل الشباب الحيز الأكبر من عدد سكان سلطنة عُمان ، ويستقبل سوق العمل أعداد متزايدة من الخريجين الذين يتنافسون بشكل كبير على وظائف حديثي التخرج. ويسرنا أن نتيح لهم الفرصة من خلال برنامج التدريب الوظيفي ’تألق‘ لتوظيف المهارات والمعارف التي اكتسبوها خلال دراستهم وتزويدهم بفرصة للتعرف على التحديات المختلفة في الحياة العملية. كما أن البرنامج سيمكنهم من اكتساب معارف ورؤى حول أعمالنا كشركة وتعزيز إدراكهم وفهمهم لقطاع الاتصالات بشكلٍ عامٍ، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمامهم للتفاعل والتواصل، وليكون التدريب الوظيفي أول خطوة يخطوها الشباب العُماني نحو المستقبل وبداية حياتهم المهنية”.

Advertisement
maharat

ومن المقرر أن يستمر برنامج التدريب الوظيفي “تألق” لمدة شهرين ولثلاث مرات سنوياً حيث يتم اختيار أفضل 15 متدرب في كل دورة. وتأكيداً لحرصها على إيجاد سُبل جديدة لدعم الشباب العُماني ، تلتزم Ooredoo بتطوير وتوفير فرص للشباب العُماني لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الوظيفية والمساهمة في النمو الاقتصادي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى