فعاليات

Ooredoo تتعاون مع شركائها لإيجاد فارق إيجابي في مختلف أنحاء سلطنة عُمان من خلال مبادرات قافلتها الخيرية التاسعة عشر

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أوريدو 2 4

واصلت قافلة Ooredoo الخير التاسعة عشر ، إحدى أبرز المبادرات المجتمعية المُستدامة لـ Ooredoo خلال شهر رمضان المبارك ، رحلتها للعطاء في مختلف أنحاء سلطنة عُمان والتي تسعى لتمكين عشرات الآلاف من الأفراد عبر تنظيم تشكيلة متنوعة من المبادرات الداعمة للأفراد والمجتمعات والفعاليات والأنشطة المليئة بالمرح. وجاءت نسخة هذا العام بالتعاون مع ثلاثة من أبرز اللاعبين في المجتمع العُماني لإحياء قيم العطاء والخير خلال الشهر الفضيل. فقد تعاونت شركة الاتصالات الرائدة مع شركة شل العُمانية للتسويق وشركة مواصلات، المزود الرئيسي لخدمات النقل العام في البلاد، وجمعية دار العطاء، وتطبيق طلبات ، المنصة المحلية الرائدة في مجال توصيل الطعام والمواد الغذائية في المنطقة.

Advertisement
maharat

أوريدو 3 3

هذا وتمكنت القافلة من تحقيق أهدافها المرجوة خلال رحلة العطاء لهذا العام من خلال اتفاقيات التعاون التي أبرمتها مع العديد من الشركات والمؤسسات بما في ذلك إتفاقيتها مع شركة مواصلات لتوفير خدماتها إلى الأشخاص من ذوي الإعاقة في ولاية شناص. أما إتفاقية التعاون مع شركة شل العُمانية للتسويق فقد جاءت بهدف تزويد سيارات المتطوعين بوقود Shell V-Power، أفضل وقود لدى شل عُمان أداءاً؛ لتسهيل رحلتهم التي تمتد لآلاف الكيلومترات في أنحاء سلطنة عمان. وعلاوةً على ذلك، فقد تعاونت مع تطبيق طلبات ودار العطاء لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين خلال شهر رمضان.

أوريدو 4 2

ومواصلة دعمها للنساء العُمانيات وتمكينهن للوصول إلى كافة إمكانياتهن، تضمنت القافلة هذا العام إطلاق حاضنة Ooredoo التدريبية في ولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة لإتاحة الفرصة أمام أكثر من 5000 امرأة وتمكينهن من بدء أعمالهن التجارية الخاصة.

أوريدو 5

وخلال زيارتها للحاضنة، شارك أعضاء القافلة في فعالية القرنقشوه، وهو احتفال تقليدي يقام في منتصف الشهر الفضيل. وضمت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة المليئة بالمرح للعائلات. كما، تم توزيع صناديق المؤن الغذائية لأكثر من 500 أسرة في ولاية بركاء.

أوريدو 6

واستلهاماً من روح العطاء في رمضان، توجهت قافلة العطاء إلى محافظة البريمي وولاية بخا بمحافظة مسندم لتقديم الدعم اللازم للأسر المتعففة. وبجهود مجتمعية مشتركة، انضمت Ooredoo إلى فريق البريمي الخيري وجمعيات المرأة العُمانية في كل من ولاية نخل بمحافظة الباطنة وولاية بهلاء بمحافظة الداخلية للمشاركة في وجبات الإفطار في فروع الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين. كما، وتعاونت مع فريق البريمي الخيري لتوزيع وجبات إفطار صائم في محافظة البريمي.

أوريدو 7

جديرً بالذكر أنّ ’قافلة Ooredoo الخير‘ تعد إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجيّة الشركة للمسؤولية الاجتماعية وتهدف إلى رد الجميل للمجتمعات التي تعمل فيها من خلال وضع بصمة إيجابية على حياة الأفراد والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية. ومنذ انطلاقها لأول مرة في العام 2005م، شارك العديد من المتطوعين في قافلة الخير حتى الآن لتمكين عشرات الآلاف من الأفراد والأسر من مختلف أرجاء السلطنة عبر دعمهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى