فعاليات

“مودة ورحمة لسعادة أسرية” بصور


صور : حمد بن صالح العلوي

Advertisement
shamehk2

تنظم جمعية المرأة العُمانية بصور  مساء غد الخميس بقاعة الفرح (الهنا سابقا) تمام الثامنة مساء جلسة بعنوان “مودة ورحمة لسعادة أسرية”بدعم من الطيران العُماني والحربي لتعليم قيادة السيارات وجنوب الشرقية لخدمات الحج والمعتمرين وضيف الجلسة من المملكة العربية السعودية الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الجبيلان إمام جامع أنس بن مالك بمحافظة عنيزة.

مودة ورحمة 2

Advertisement
maharat

وأكدت يسرى بنت صالح الغيلانية رئيسة مجلس إدارة جمعية المرأة العُمانية بصور على أهمية لمثل هذه البرامج والملتقيات والجلسات العلمية والدينية ، والحرص على استمراريتها كونها تتعلق بركيزة مهمة في المجتمع وهي الأسرة ، لذا تعد حملة “عديل الروح” في مقدمة الخطط التي وضعتها الجمعية وذلك للمحافظة على الاستقرار والطمأنينة والإعمار الأُسَري.

وتابعت الغيلانية حديثها : إن تعزيز القيم الاجتماعية والأخلاقية بين أفراد المجتمع، وتكثيف الجهود حول تثقيف الأسرة، ونشر المعرفة ورفع الوعي بين أفراد المجتمع، ذلك ما نسعى إليه.

مودة ورحمة 3

واختتمت يسرى بنت صالح الغيلانية رئيسة جمعية المرأة العُمانية بصور معربة بالشكروالثناء على القطاع الخاص وتفاعل المجتمع بكل شرائحه والشكر موصول للزملاء الداعمين وإعلاميو المحافظة فردا فردا والزميلات عضوات جمعية المرأة العُمانية بصور على وقفتهم التى لاتنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى