فعاليات

قمّة “إنتيغريت ميدل إيست 2024” تستعد للترحيب بنخبةٍ من الخبراء في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية حول العالم

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

يستعدّ “إنتيغريت ميدل إيست 2024″، الحدث الأبرز في المنطقة في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والإعلام، لاستضافة مجموعة من الخبراء الإقليميين والعالميين في قمّةٍ تُعقد خلال الحدث. وتهدف هذه القمة إلى تزويد الزوّار بمعلومات قيّمة حول التأثيرات التحويلية للتقنيات الناشئة التي تُسهم في دفع عجلة الابتكار في قطاعات الوسائط والتقنيات السمعية البصرية الاحترافية.

ويُقام “إنتيغريت ميدل إيست 2024” بالتزامن مع معرض “كابسات” 2024،وذلك في الفترة من 21 إلى 23 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يَعِدُ الزوّار بتقديم تجربة تواصل وتعلّم غير مسبوقة لسلسلة قيمة تكامل التقنيات السمعية البصرية الاحترافية. وبالإضافة إلى استعراض الإمكانات الكبيرة التي تزخر بها أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يُشكّل المعرض منصة لعرض مجموعة من أحدث الحلول ذات الصلة بعدة مجالات، إلى جانب تسليط الضوء والتعمّق في أحدث التوجّهات في القطاع.

Advertisement

Integrat2

وسيجمع هذا الحدث تحت مظلّته وعلى مدى ثلاثة أيام قادة الفكر العالميين في هذا المجال لمناقشة أهمية صياغة استراتيجية مدروسة بعناية لقطاع التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، فضلاً عن تشجيع الابتكار واستكشاف الإمكانات الضخمة للتقنيات المتطورة من خلال مجموعة متنوعة من العروض التقديمية وجلسات المتحدثين والحلقات النقاشية. وتتضمّن المواضيع الرئيسية التي ستُغطّيها القمّة هذا العام؛ تكامل الذكاء الاصطناعي والتقنيات السمعية البصرية الاحترافية الهجينة في تجارب السرد القصصي الغامرة، والمعدات الرقمية وابتكارات التقنيات السمعية البصرية، ومستقبل هندسة الترفيه، والذكاء الاصطناعي في البيئة المبنية، وتكامل برمجيات التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، وإمكانات تجارب سوق الواقع المختلط وغيرها الكثير.

ويستضيف “إنتيغريت ميدل إيست 2024” بدورته الثانية مجموعةً من المتحدّثين من ضمنهم، الدكتور ماثيو مارسون، المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “جيه إل إل تي أدفايزري” و”جيه إل إل تي تكنولوجيز”؛ وبيير كارنيه، المدير العام لشركة “ماسيف ميوزك”؛ وتاماس فاسبوري، المدير العام لشركة “ماكيسن 10 سيتي”؛ ورامي رمزي أبو حصن، مدير الشراكات في “إيليفيجن ميديا”، الذين سيوفرون فرصةً هامةً للحاضرين للاطلاع على معلومات مُعمّقة مهمة من قادة القطاع وتشكيل مستقبل تكامل التقنيات السمعية البصرية الاحترافية.

Integrat3

وقالت داريا برودايفتش، المدير التنفيذي لـ”مسرح الفن الرقمي” (تودا) : “يسرنّا أن نشارك في النسخة الثانية من معرض ’إنتيغريت ميدل إيست‘ الذي يشكّل حدثاً رائداً في قطاع الوسائط السمعية البصرية. ويشرفني الوقوف أمام الحاضرين في 21 مايو 2024 للتحدث عن التوجّهات المستقبلية في عرض تقديمي بعنوان ’فن الانغماس: الأجهزة الرقمية والابتكار في مجال التقنيات السمعية البصرية‘، حيث يقدم هذا الحدث منصةً لدعم رسالة ’مسرح الفن الرقمي‘ المتمثلة في توفير تجارب متكاملة تربط الأفراد والشركات بالثقافة الإماراتية من خلال التكنولوجيا. وسأركز في مشاركتي على الأساليب التي يُمكن اعتمادها لدمج التقنيات السمعية البصرية المتقدمة بهدف خلق تجارب فنية غامرة، والتي تشمل تقنية خرائط الإسقاط والصوت المكاني والشاشات التفاعلية”.

وتأتي نسخة “إنتيغريت ميدل إيست” لهذا العام لتسلّط الضوء على إمكانات السوق اللامحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف إلى الكشف عن أحدث التوجّهات في المجال واستعراض حلول الأعمال الرائدة في كافة القطاعات. وسيُشكّل الحدث منصةً تتلاشى فيها الحدود بين التعليم والإعلام والترفيه والضيافة وتجارة التجزئة والاتصالات، ما يتيح للحضور الوصول إلى أحدث حلول الوسائط السمعية البصرية الاحترافية والتعرف عليها من خلال أبرز الرواد العالميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى