فعاليات

فندق باب القصر يكرم الشركاء والرعاة الذين ساهموا في إنجاح الامسيات التراثية الرمضانية

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

كرم فندق باب القصر امس الرعاة الرئيسيين والشركاء الذين ساهموا في إنجاح فعاليات الامسيات التراثية الرمضانية بالتعاون مع اذاعة ابوظبي إف إم ، والتي هدفت إلى تعزيز الترابط الاجتماعي والثقافي بين افراد المجتمع طيلة شهر رمضان المبارك.

باب القصر 2 1

Advertisement
maharat

شهد حفل التكريم كل من يحيى بكر ، الرئيس التنفيذي لشركة “ أمروك ” المالكة لفندق باب القصر، نيمو أسيموفيك، المدير العام للفندق، مرشد الشامسي مدير التشريفات وعدد من رؤساء ومدراء الشركات والمؤسسات الوطنية بإمارة ابوظبي.

وتوجه يحيي بكر بالتهنئة الى القيادة الرشيدة وشعب الامارات بمناسبة عيد الفطر السعيد راجيا من المولى عز وجل ان يعيده على الامارات الحبيبة بالخير والرفعة والتطور والازدهار.

كما اشاد بجهود الرعاة والشركاء للفعاليات الرمضانية ودعمهم لفندق باب القصر في تبني المبادرات الاجتماعية والانشطة الثقافية التي تعكس التنوع الثقافي في إمارة أبوظبي والتي تساهم في تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع.

باب القصر 3 1

وتضمنت قائمة الرعاة الرئيسيين والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة شركات محمد رسول خوري وأولاده , مركز اليزيه الطبي, مجوهرات الجابر,مستشفى برجيل, بيت الفن للساعات والمجوهرات, مركز الوور للتجميل , امجيه بيوتي بار ليمتد , مركز لينك ام لتجميل السيدات , أيزي هوم لأدوات البناء والمفروشات المنزلية , ليمتد جاليري , و مجموعة هارموني الطبية.

وتنوعت الفعاليات التي تم تنظيمها طيلة الشهر المبارك بين الأنشطة الترفيهية والثقافية والموسيقية والمسابقات التى كانت تبث على الهواء من خلال اذاعة ابوظبي إف إم.

وقال مرشد الشامسي المشرف العام على الخيمة الرمضانية أن قيمة الجوائز التي تم تقديمها الي الجمهور خلال برنامج المسابقات اليومي بلغت 412000 درهم  وتوزعت على حوالى 116 ألف شخص من الفائزين بالجوائز.

وأوضح ان برنامج المسابقات على الهواء مباشرة اضافة الي الوصلات الموسيقية التراثية بث روح البهجة لدى أفراد المجتمع والاستمتاع باللحظات المتميزة خلال ليالي رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى